كورة إنجليزية

مقابلة كريستيانو رونالدو مع قناة مانشستر يونايتد 

 

 

 

 

 

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ، ببعض التصريحات لقناة النادى الرسميه عقب توقيعه العقود.

 

و اعلن كريستيانو رونالدو : أنا في غاية السعادة ، في منتهى السعادة بالعودة ، لم أتخيل قط أن أعود من جديد لكنني فخور جدًا ومتحمس جدًا وأتطلع قدمًا للبدء على النحو الأمثل أنا سعيد، أسرتي سعيدة أولادي سعداء، الكل سعيد.

 

و اضاف رونالدو: بالطبع سأشعر بالتوتر يوم السبت لكنني الآن أكثر نضجًا وأكثر خبرة ، سأكون مستعدًا والآن سأضغط على اولي كي أبدأ في التشكيلة الأساسية “يضحك”.

 

و اضاف رونالدو : تجمعنا ذكريات جميلة لكن هذه فترة جديدة مع جيل جديد وأنا هنا للفوز من جديد ، اللاعبون الجدد الرفاق الجدد والصغار، أعتقد أنهم يملكون إمكانيات هائلة.

 

رونالدو : أنا هنا للفوز من جديد، أنا هنا لكتابة التاريخ ، الناس يتحدثون عن العمر لكن يجب عليهم أن يعرفوا بأنني مختلف، أنا أختلف عن بقية البشر، أنا أظهر نفسي عامًا تلو الآخر وهذا العام لن يختلف الأمر.

 

رونابدو : انا سعيد لأن من كانوا معي في وقت لعبي هنا امثال فليتشر وكاريك وسولشاير يعرفوني جيدًا ويعرفون كيف يضعون تحديات لي.

 

رونالدو : منذ رحيلي الى حتى الان والنادي لم تتغيّر عقليته مع تغيّر الاجيال، اعتدنا على تحقيق البطولات والفوز بالمباريات.

 

رونالدو : إنه لشعورٌ عظيم أنا أعلم أن الناس هنا مختلفون فمُذ وطأت قدماي أرض المطار في يومي الأول ، شعرت بأحاسيس الناس تجاهي وهذا ليس لأنني لاعب في مانشستر يونايتد بل لأنهم شاهدوني أكبر منذ كنت في الـ 18 بشغفي وكل ما شابه. أنا أشعر بحبٍ كبير مع رغبة قوية.

 

رونالدو : أنا هنا لمساعدة الفريق على كتابة التاريخ ووضع مانشستر يونايتد في المكان الذي يستحقه النادي.

 

و اختتم رونالدو : هذه الجماهير فريدة من نوعها آمل أن يستطيعوا دفع الفريق حين يكون بحاجة لدعمهم ومن جانبنا سنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب محاولين تحقيق الإنجازات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى