الدوري الممتازكورة سعودية

هل نشاهد قائد البرازيل فى الدورى المصرى أو الاهلى

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي رسميًا فجر اليوم نهاية مسيرة اللاعب داني ألفيش مع النادى ، والذي كان قد انضم له صيف 2019 بعد مسيرة حافله بالإنجازات في أوروبا.

و يرتبط اللاعب الفيش مع ساو باولو بعقد يمتد حتى ديسمبر 2022 ، و لكن النادي أعلن اليوم في مؤتمر صحفي أن ألفيش لن يرتدي قميصه مرة أخرى بسبب عدم انتظامه في التدريبات احتجاجًا منه على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

و صرح المدير الرياضي للنادي البرازيلي “كارلوس بيلمونتي” في مؤتمر صحفي أن الإدارة أبلغت المدرب هيرنان كريسبو أن ألفيش لن يلعب مرة أخرى مع الفريق.

و ارتدى الفيش خلال مسيرته الحافله بالإنجازات ، قمصان إشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وحقق العديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية.

و كان قد ارتبط اسم اللاعب بنادى فاركو الصاعد حديثآ إلى الدورى المصرى الممتاز ، بسبب العلاقه بين رئيس النادى و الفيش بسبب حملة فايرس سى.

و تلقى دانى بالفعل عرضين رسميين من السعودية والإمارات، لكن لم يكشف عن هوية الناديين ، علمًا أن سوق الانتقالات الصيفي في الدولتين أغلق بالفعل بنهاية أغسطس الماضي.

و تشير قوائم اللاعبين الأجانب في كبار أندية الدوري السعودي انه ممتلئة ، باستثناء النادي الأهلي الذي بصدد فسخ عقده لاعبه ليوبومير فيسا.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock