كورة اسبانية

أنشيلوتي : سيكون يومًا مميزًا لجميع المدريديستا.. الفريق يعرف ما يطلبه جمهور ريال مدريد

 

ظهر المدرب المدريديستا كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أمام الصحافة عبر الإنترنت في إطار الاستعداد لمواجهة سيلتا فيغو في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليغا التي ستقام على ملعب سانتياغو ببرنابيو، في التاسعة مساء غدًا الأحد.

استعرض العرّاب الإيطالي مهاراته في الحديث وقال : “سيكون يومًا مميزًا لجميع المدريديستا ولنا لأننا عدنا إلى ملعبنا وهو أمر يساعد الفريق دائمًا، يجب أن نحتفل بهذا اليوم الخاص بأداء جيد وجميع النقاط الثلاث، هذا هو الهدف أولاً، اللعب بشكل جيد ووضع عرض جيد وأهم شيء هو أخذ ثلاث نقاط”.

أضاف كارليتو : “مطالب مشجعي ريال مدريد واضحة وبسيطة: يريدون أن يروا لاعبًا يقاتل، متحمسًا ويقدم كل ما لديه على أرض الملعب، إذا بذل اللاعبون كل ما في وسعهم فيمكنهم الراحة بسهولة، الفريق بأكمله يعرف جيدًا ما يطلبه مشجعو ريال مدريد”.

– الظهور الأول المحتمل لـ كامافينجا؟

“عاد كامافينجا بقوة، لعب مع منتخب بلاده وهو متحمس للتواجد هنا، لقد انضم إلى الفريق لخوض أولى مبارياته كلاعب مدريديستا غدًا، لديه جودة حقيقية و بالطبع سيكون متاحًا للمباراة”.

– عودة مارسيلو؟

“إنه بخير، لقد تدرب جيدًا و تعافى من مشاكله وكذلك ميندي، ميغيل كل شيء جيد وهناك منافسة حقيقية في هذا المركز، لقد استعدنا أيضًا مودريتش وناتشو، الفريق يبدو في حالة جيدة ولدينا خيارات قوية ويمكننا القيام بأشياء رائعة هذا العام”.

عملي كمدرب ؟

“لدي خبرة أكثر مما كنت عليه عندما غادرت، بعد أن غادرت في عام 2015 كنت في بايرن ميونيخ ونابولي وإيفرتون، لدي المزيد من الخبرة وأنا متحمس جدًا للعودة، لا بد لي من الاستمتاع بالتجربة دون النظر إلى الوراء لكي تتحسن، عليك أن تتطلع إلى الأمام لأن كرة القدم تتغير وهناك دائمًا شيء لتتعلمه”.

– مباريات الكونميبول الدولية؟

“لم يتدربوا كثيرًا بالأمس وعلي أن أنتظر انتهاء تدريبات اليوم، لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشكلة معهم في اللعب غدًا، إذا كان أي منهم متعبًا فمن الأفضل لهم عدم اللعب، لكن يبدو الأمر وكأنهم تعافوا جيدًا من الرحلة”.

– خط الوسط؟

“المنافسة صعبة لأن لدي الكثير من اللاعبين الكبار، إنهم من بين الأفضل في العالم ولست أنا فقط من اقول ذلك. كاسيميرو، كروس، مودريتش، فالفيردي، وهو شاب جدًا ولكنه يتمتع بجودة مذهلة … إيسكو، كامافينجا، سيبايوس، الذين سيعودون. إنها فرقة كاملة للغاية وعليهم التحلي بالصبر لأنه لا يمكن للجميع اللعب، الصبر مهم للغاية، من المهم أيضًا أن يقبلوا قراراتي لأن المنافسة شديدة”.

– شفاء كروس؟

“إنه يتحسن طوال الوقت ومن المهم ألا نتعجل عليه، أفضل شيء هو أن يتعافى في أسرع وقت ممكن وأعتقد أنه سيعود معنا قريبًا بما فيه الكفاية، دون أن يكون متسرعًا”.

– هازارد؟

“إنه بخير. لعب مع بلجيكا وشعر بالرضا، إنه يعود لكونه اللاعب الذي نعرف جميعًا أنه قادر عليه، أنا سعيد ومتحمس له، أنا متأكد من أنه سيعود لتقديم أفضل عروضه”.

– عودة بيل إلى البيرنابيو؟

“لقد كانت بداية قوية للموسم لأنه تدرب جيدًا لكنه لا يزال في أفضل حالاته، يجب أن يتحسن إنه متاح غدًا ولكن ما إذا كان يلعب أم لا يعتمد على الأمور البدنية. يجب أن أقوم بتقييم جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات خلال فترة الراحة الدولية”.

– ماريانو؟

“لقد طلب المغادرة في نهاية الميركاتو ولكن لم يتم العثور على حل، لم يتمكن من العثور على فريق وهو هنا برغبته ودوافعه والقتال ما زالت سليمة لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للعمل في هذا الفريق، هو لديه نفس الفرص التي يتمتع بها الآخرون، والشيء الحاسم هو رغبته ودوافعه والتزامه”.

– نهاية فترة الانتقالات بدون مبابي ؟

“مبابي لاعب رائع وبقي في باريس سان جيرمان، نتمنى له حظًا سعيدًا لكننا نركز فقط على فريقنا”.

– تعليقات شيفرين؟

“اعتقدت أنه من الغريب إلى حد ما أن يصف رئيس المنظمة رئيس النادي الذي فاز بـ 13 لقبا في دوري أبطال أوروبا بأنه غير كفء. ماذا يجعل الباقي إذن …؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى