كورة إنجليزية

جوارديولا : أنا من اشد المعجبين ب ” رودجرز ” وهذا هو رأيي في إقامة كأس العالم كل عامين

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إعجابه بالمدرب بريندان رودجرز من ليستر سيتي ، كما تحدث عن فكرة إقامة كأس العالم كل عامين .

وقال بيب جوارديولا عن المدرب بريندان رودجرز قبل لقاء فريقه ليستر سيتي :” انا من أشد المعجبين به ، واتعلم كثيرا من مشاهدة الفرق التي يدربها ” .

وأضاف عن فكرة إقامة كأس العالم كل عامين :” الأندية ستدافع عن مصالحها والفيفا سيدافع عن مصالحه و UEFA ايضاً، لهذا السبب عندما نتحدث عن أفكار جديدة لكرة القدم العالمية يكون الأمر سخيفًا لأن الجميع يعتنون بأنفسهم فقط، لكن أنا سعيد لأن هناك فكرة جديدة للنقاش، لايجب تجريم الافكار”.

وواصل : ” كأس العالم بطولة مدهشة، إنها البطولة الأكبر ، كمتفرج أستمتع دائمًا بمشاهدتها، إذا أصبح بإمكاني مشاهدة مثل هذه البطولة الضخمة كل عامين فسيكون ذلك أمر جيد ، أنا أتفق مع آرسين فينغر بإقامة بطولة ذات جودة عالية، إذا لم يكن هناك كأس عالم ربما بطولة القارات او إنشاء بطولة جديدة”.

وتابع :” الحقيقة الوحيدة المزعجة هي ان اللاعبين لم يعد لديهم المزيد من الوقت للراحة، مجرد اسبوعين إجازة أو ثلاث أسابيع، بعد 11 شهرا من اللعب المتواصل ، الموسم التحضيري كان يستمر 5 اسابيع والان 10 أيام فقط”.

وختم : ” نريد أن نلعب كرة القدم ونستمتع باللعب و المشاهدة ، لكن علينا تقليص الروزنامة، هذا كثير جداً، أنا لا أقول إنه يجب القضاء على المنتخبات الوطنية ، أو دوري الأبطال ، أو البريميرليغ أو بطولات الكؤوس المحلية ، لكن علينا إيجاد حل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى