كورة سعودية

للدفاع عن اللقب.. جدول مباريات الإتحاد في دوري روشن 2023-2024

يترقب عشاق ومحبي نادي الاتحاد السعودي الكروي في كل مكان عن مواعيد مباريات دوري روشن 2023-2024 الموسم المقبل .

ولاسيما بعد التدعيمات القويه التي أبرمها بالتعاقد مع نجوم بارزه على البساط الأخضر أبرزهم النجم الفرنسي كريم بنزيما، ووسط الميدان نجول كانتي.

وتبدأ النسخة الجديدة من الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 11 اغسطس 2023، وينتهي مباريات الموسم في مايو 2024.

ويستهل العميد مشواره في الدوري بمواجهة الرائد، يوم 14 اغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، على أرضيه ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتقام ثاني مواجهات العميد أمام نظيره الطائي يوم السبت الموافق 19 أغسطس المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة التاسعة مساءً.

ويحل الاتحاد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الرياض على ستاد الأمير تركي بن عبد العزيز، الساعة التاسعة مساء، الموافق24 اغسطس المقبل.

ويستضيف الوحدة العميد في الجولة الرابعة، يوم الاثنين الموافق 28 اغسطس من الشهر ذاته، الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الملك عبد العزيز الرياضية.

ويخوض العميد الجوله الخامسة بملاقاة الهلال يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر المقبل، الساعة التاسعة مساء، على ستاد الملك عبدلله الرياضية.

ويواجه الاخدود الإتحاد في الجولة السادسة، يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر المقبل، الساعة السادسة مساءً، على ستاد الحدود.

ويلتقي العميد بنظيره الفتح الجولة السابعة، يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر المقبل، الساعة السادسة عصراً.

ويتلقي الاتحاد في الجولة الثامنة بنظيره الفيحاء، يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، الساعة السادسة عصراً.

ويواجه الاهلي السعودي في الجولة التاسعة، يوم الخميس الموافق 5 اكتوبر المقبل، الساعة السادسة عصراً، مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحل الاتحاد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون في الجولة العاشرة، يوم الخميس الموافق 19 اكتوبر، الساعة السادسة عصراً.

دوري روشن 2023-2024

ويستضيف الإتحاد السعودي نظيره الحزم، يوم الخميس الموافق 26 أكتوبر، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة السادسة عصراً.

ويحل الإتحاد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الشباب في الجولة الثانية عشر، يوم الاربعاء الموافق 1 نوفمبر المقبل، الساعة الخامسة عصراً.

ويلتقي الاتحاد بنظيره أبها في الجولة الثالثة عشر، الخميس الموافق 9 نوفمبر، الساعه الخامسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

يحل العميد ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإتفاق في الجولة الرابعة عشر، يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر المقبل، الساعة الخامسة عصراً.

ويلتقي الإتحاد بنظيره الخليج، في الجولة الخامسة عشر، يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر المقبل، الساعة الخامسة عصراً، ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ضمك في الجولة السادسة عشر، يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر المقبل، الساعة الخامسة عصراً.

ويواجه العميد نظيره النصر السعودي، في الجولة السابعة عشر، يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي العميد بنظيره الرائد، في الجولة الثامنة عشر، يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر المقبل، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي الاتحاد السعودي بنظيره الطائي خارج الديار، في الجولة التاسعة عشر، يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر المقبل، الساعة الخامسة عصراً.

ويواجه العميد نظيره الرياض، في الجولة العشرين، يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل، الساعة الخامسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي العميد بنظيره الوحدة، في الجولة الواحدة والعشرون يوم الخميس الموافق 22 فبراير المقبل، الساعة الخامسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحل العميد ضيفاً ثقيلاً على نظيره الهلال، في الجولة الثانية العشرين، يوم الخميس الموافق 7 مارس المقبل، في تمام الساعة الخامسة عصراً.

ويتلقي الاتحاد السعودي بنظيره الاخدود، في الجولة الثالثة والعشرون، يوم الخميس الموافق 14 مارس، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحل العميد ضيفاً ثقيلاً على الفتح، في الجولة الرابعة والعشرون، يوم الخميس الموافق 28 مارس، الساعة الخامسة عصراً.

ويواجه العميد نظيره الفيحاء في الجولة الخامسة والعشرين، يوم الخميس الموافق 4 ابريل، الساعة الخامسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي العميد بنظيره الاهلي، خارج الديار، في الجولة السادسة والعشرين، يوم الخميس الموافق 11 ابريل، في تمام الساعة الخامسة عصراً.

ويصطدم الإتحاد بنظيره التعاون، في الجولة السابعة والعشرين، يوم الخميس الموافق 18 ابريل، الساعة الخامسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحل الحزم ضيفاً ثقيلاً على نظيره الحزم، في الجولة الثامنة العشرين، يوم الخميس الموافق 25 ابريل، الساعة الخامسة عصراً.

ويصطدم الإتحاد بنظيره الشباب، في الجولة التاسعة والعشرين، يوم الخميس الموافق 2 مايو، في تمام الساعة السادسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نظيره أبها، في الجولة الثلاثين، يوم الاثنين الموافق 6 مايو، الساعة السادسة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويقابل العميد نظيره الإتفاق، في الجولة الحادية والثلاثين، يوم الخميس الموافق 9 مايو، الساعة السادسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويلتقي العميد بنظيره الخليج، في الجولة الثانية والثلاثون، يوم الخميس الموافق 16 مايو، الساعة السادسة عصراً، خارج الديار.

ويواجه الاتحاد السعودي نظيره ضمك في الجولة الثالثة والثلاثين، يوم الخميس الموافق 23 مايو، الساعة السادسة عصراً، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي ختام فعاليات الدوري السعودي يصطدم النصر، يوم الاثنين الموافق 27، خارج الديار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى