الدوري الممتاز

مجدي عبد العاطي: فترة الإعداد مهمة..وإدارة فاركو محترفة 

 

 

صرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو مجدي عبد العاطي على أهمية فترة الإعداد التي يخوضها الفريق السكندري خلال هذه الفترة قبل خوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

واكد مجدي عبدالعاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ان فترة الإعداد الأولى التي أقيمت في الإسكندرية كانت هدفها اختبار العناصر المتواجدة في الفريق لتحديد المراكز المطلوبة قبل خوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وقال مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي فاركو ان المعسكر الحالي هدفه تحقيق عنصر الانسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدام للاستعداد لبطولة الدوري المصري.

 

وأضاف مجدي عبد العاطي ان تأخر انطلاق الموسم الكروي الجديد في مصلحة نادي فاركو من أجل الاستعداد بقوة للبطولة وخوض العديد من المباريات الودية .

 

 

واستكمل عبدالعاطي تصريحاته قائلًا انه سيحاول تحقيق الانسجام بين اللاعبين القدام بالفريق والصفقات الجديدة التي عقدها الفريق خلال الفترة الماضية من أجل تحقيق أفضل المستويات وتحقيق نتائج إيجابية مشيرًا إلى أن طموحات فريق فاركو هو المنافسة على افضل المراكز وليس البقاء فقط.

 

واختتم عبد العاطي تصريحاته ان إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو تتعامل باحترافية شديدة مع جميع العناصر داخل النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى