الدوري الممتازكورة سعودية

هل نشاهد قائد البرازيل فى الدورى المصرى أو الاهلى

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي رسميًا فجر اليوم نهاية مسيرة اللاعب داني ألفيش مع النادى ، والذي كان قد انضم له صيف 2019 بعد مسيرة حافله بالإنجازات في أوروبا.

و يرتبط اللاعب الفيش مع ساو باولو بعقد يمتد حتى ديسمبر 2022 ، و لكن النادي أعلن اليوم في مؤتمر صحفي أن ألفيش لن يرتدي قميصه مرة أخرى بسبب عدم انتظامه في التدريبات احتجاجًا منه على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

و صرح المدير الرياضي للنادي البرازيلي “كارلوس بيلمونتي” في مؤتمر صحفي أن الإدارة أبلغت المدرب هيرنان كريسبو أن ألفيش لن يلعب مرة أخرى مع الفريق.

و ارتدى الفيش خلال مسيرته الحافله بالإنجازات ، قمصان إشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وحقق العديد من الألقاب المحلية والقارية والعالمية.

و كان قد ارتبط اسم اللاعب بنادى فاركو الصاعد حديثآ إلى الدورى المصرى الممتاز ، بسبب العلاقه بين رئيس النادى و الفيش بسبب حملة فايرس سى.

و تلقى دانى بالفعل عرضين رسميين من السعودية والإمارات، لكن لم يكشف عن هوية الناديين ، علمًا أن سوق الانتقالات الصيفي في الدولتين أغلق بالفعل بنهاية أغسطس الماضي.

و تشير قوائم اللاعبين الأجانب في كبار أندية الدوري السعودي انه ممتلئة ، باستثناء النادي الأهلي الذي بصدد فسخ عقده لاعبه ليوبومير فيسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى