دوري أبطال افريقيا

الأهلي يتلقي الموافقات الأمنيه لحضور الجماهير مباراه إطلع بره

تلقى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابا من الجهات الأمنية لتحديد عدد الجماهير لمباراة الفريق أمام “اطلع برة” الجنوب سوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

وأرسلت الجهات الأمنية موافقات بحضور 10 آلاف متفرج بالمباراة، يعد طلب من النادي الأهلي، والذي يسعى للاستعانة بجماهيره، في مشوار حصد اللقب.

وقال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي الأهلي إن تلك الموافقة هي خطوة إيجابية لعودة الجماهير بكل قوتها في اللقاءات القادمة، في ظل رغبة رجال الأمن الذين يبذلون أقصى ما لديهم لمساندة الأندية المصرية، ووعي جماهير الأهلي التي ستكون الداعم الرئيسي للفريق في مثل هذه المواجهات خاصة في ظل رغبة القيادة السياسية في عودة الجمهور للمدرجات خلال الفترة المقبلة.

وقدم العميد محمد مرجان الشكر لوزارة الداخلية في ظل رغبتها الأكيدة في عودة الجمهور للمدرجات لاسيما بعد الظهور الرائع والمثالي للجمهور المصري في أمم أفريقيا الأخيرة التى أستضافتها مصر ونالت على أثرها إعجاب وإشادة الجميع في القارة السمراء بل والعالم كله.

ويلتقي الأهلي إطلع بره الجنوب سوداني، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى