كورة اسبانية

في أول مباراة في البرنابيو..ريال مدريد ينهي شوطه متأخرًا بهدفين

 

انتهى الشوط الأول من المباراة التي جمعت ريال مدريد وسيلتا فيغو بتقدم نادي سيلتا فيغو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

أقيمت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياغو برنابيو في أول مباراة بعد غياب طال لأكثر من عام ونصف.

بدأ الفريقان المباراة من أجل الفوز ولا شئ أخر، ريال مدريد من أجل تصدر ترتيب الليجا وسيلتا فيغو من أجل تحقيق أول فوز في الليجا بعد خسارتين وتعادل.

سجل سيلتا فيغو أولى أهداف المباراة مبكرًا في الدقيقة الرابعة عن طريق سانتي مينا من صناعة ياغو أسباس بعد هفوة من الدفاع الملكي.

حاول ريال مدريد التعادل بعد الهدف الذي تلقاه ولكن حارس سيلتا فيغو ماتياس ديتورو تألق في كرتين ومنع هدفين محققين.

في الدقيقة التاسعة عشر قاد أسباس هجمة مرتدة بعد هفوة دفاعية ومرر لمينا الذي أعادها إليه لكن دفاع الملكي أخرجها لركنية.

وبعد عرضية رائعة وتمريرة ولا أروع من فيديريكو فالفيردي لكريم بنزيما الذي سددها على يسار الحارس معلنًا هدف التعادل وأول هدف للأبيض بعد الرجوع إلى سانتياغو برنابيو.

في الدقيقة الواحدة والثلاثين سجل سيلتا فيغو هدفه الثاني عن طريق كريفي بعدما لعب الكرة بكعبه واصطدمت به ثم عادت له ليسجل الثاني لسيلتا؛ كما تحصل ناتشو على بطاقة صفراء بعد تدخله الخشن على لاعب سيلتا.

بعدها بدقائق في الدقيقة التاسعة والثلاثين أحرز كريم بنزيما هدفه الثاني برأسية بعد صناعة كاسيميرو ولكن أُلغي بداعي التسلل.

تعرض إيدين هازارد لعرقلة وتحصل على إثرها لاعب سيلتا “ميرلو” على بطاقة صفراء.

وأضاف الحكم دقيقة واحدة وقت بديل عن ضائع ثم أطلق صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بعد مرورها.

 

جدير بالذكر أن بهذه النتيجة يحتل سيلتا فيغو المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط، بينما هبط نادي ريال مدريد للمركز السادس بسبع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى