كورة اسبانية

مدير بايرن ميونيخ يعلق على بديل ليفاندوفسكي

علق الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ أوليفر كان، على فكره التعاقد مع بديل مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و صرح أوليفر كان إلى صحيفة بيلد الألمانية :”أنهينا المناقشة في ذلك الوقت ، وكنت مع قرار عدم البيع في وقت سابق، لم يكن لدينا عرض لروبرت ولا بدائل في المستقبل منذ شهرين، ولكن منذ ذلك الحين تغير الوضع بشكل جذري”.

و نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني في حسم التعاقد مع المهاجم البولندي مقابل 45 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين إضافية أخرى.

و أضاف الحارس التاريخي للفريق البافاري : “لذلك توصلنا الآن إلى اتفاق مع نادي برشلونة، وظيفتي هي تحقيق الأفضل دائمًا لفريقنا.

و أشار كان :”التعاقد مع بديل ليفاندوفسكي، نحن نراقب السوق باستمرار وإذا سنحت فرصة ، فستكون هناك صفقة جديدة، كما تظهر فترة الانتقالات الحالية ، نادي بايرن ميونخ هو نادي جذاب لكبار اللاعبين في أوروبا”.

و أختتم المدير التنفيذي :”لدينا فريق جيد جداً والفوز بكل الألقاب أمر ممكن ، لدينا أفضل التعزيزات بعد التعاقد مع ساديو ماني وريان جرافينبيرش ونصير مزراوي، لدينا هجوم رائع و مدرب الفريق ناجلسمان لديه أسماء كبيرة للحفاظ على أسلوبنا الهجومي على أعلى مستوى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى