الدوري الممتاز

الخطيب: تعلمت من مختار التتش..وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

 

قام النادي الأهلي اليوم الثلاثاء بإقامة حفل كبير في مقر النادي إحتفالًا باللقب العاشر في دوري أبطال أفريقيا الذي حققه الفريق منذ أسابيع قليلة.

وظهر محمود الخطيب نجم ورئيس النادي الأهلي الحالي وقال العديد من التصريحات ننقلها لكم في هذا الخبر.

قال الخطيب: “أُبارك لجمهور الأهلي العظيم وأشكره، لأنه هو شريك في كل نجمة حققها الفريق، الجمهور الوفي والواعي، الجمهور الذي هو معنا في كل خطوة ودائمًا ما يكون في ظهرنا، وأقول لهم كنا نريد أن تكونوا معنا في هذا الإحتفال ولكن بسبب ظروف كورونا والإجراءات الإحترازية، أتمنى أن تكونوا سعداء وفخورين بناديكم.

تابع: “اللاعبين الموجودين حاليًا تعرضوا لضغوط كبيرة جدًا، كما حققت أرقام رائعة على المستوى القاري والمحلي والعالمي وهذا يثبت أنهم رِجال؛ ولا أنسى شكر الجهاز الفني والإداري والطبي وحتى العاملين في غرف الملابس”.

أضاف: “الخطيب: “هناك نجم كبير لا نريد أن ننساه؛ أنا لم أُقابله ولكن تعلمت من قصصه، هو محمود مختار التتش، أشكره وأشكر جميع أفراد أسرته الكريمة وهو ترك قيم عظيمة جدًا كلنا نتعلم منها ومن المفترض أن تفتخر أسرته بذلك”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد توج باللقب العاشر في دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على نظيره كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي بثلاثية نظيفة أحرزها، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock