كورة اسبانية

فينيسيوس: نريد الفوز بالرابعة عشر مع ريال مدريد.. والفوز بالأبطال صعب

 

 

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لملاقاة نظيره نادي إنتر ميلان ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وظهر فينيسيوس جونيور نجم الفريق الملكي في الفترة الأخيرة في لقاء صحفي وقال العديد من التصريحات ننقلها لكم في هذا الخبر وأخبار آخرى.

 

قال فينيسيوس: فوز باريس بالأبطال؟ “الفوز بالأبطال صعب للغاية، كان مان سيتي الأفضل في الموسم الماضي ولم يفوزوا به، يجب أن نركز على أنفسنا وأن الأمور ستسير على ما يرام بالنسبة لنا، من الصعب للغاية في مدريد أن نتحمل موسمًا آخر بدون ألقاب، الآن علينا الفوز بالألقاب مرة أخرى”.

 

 

تابع: “إذا لعبت بشكل رائع مع ريال مدريد ولعبت بإنتظام، سيكون من السهل اللعب مع المنتخب الوطني؛ أعتقد أنه لم يتبق سوى القليل للحصول على الجنسية، نحن ننتظر، أنا برازيلي في القلب، لكنني آمل أن أكون هنا لسنوات عديدة أخرى والآن أشعر ببعض الإسبانية”.

 

 

أضاف المتألق مع الفريق الأبيض: ‏إصابتي ضد أياكس؟ “كل هذا يجعلك تتطور كلاعب كرة قدم وتنضج، نأمل أن يسير كل شيء على ما يرام هذا الموسم، نصل إلى نهائي دوري الأبطال ونفوز باللقب الرابع عشر مع ريال مدريد”.

 

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشر نقاط، بعد تغلبه على سيلتا فيغو يوم الأحد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock