الدوري الممتاز

عاجل | تصريحات مفاجئة من وكيل حمدي النقاز عقب عودته إلى صفوف الزمالك 

 

 

 

نجح منذ قليل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن ” حسين لبيب ” التعاقد مع الظهير التونسي ” حمدي النقاز ” للإنضمام إلى صفوف نادي الزمالك مرة اخرى .

 

 

من جانبه تحدث ” حازم فتوح ” وكيل اللاعب التونسي حول تفاصيل عودة اللاعب مرة أخرى إلى نادي الزمالك و تفاصيل الصفقة و المفاوضات .

 

 

قال ” حازم فتوح ” في تصريحات صحفية منذ قليل موضحًا : ”

الطريق في البداية كان ممهد لعودة اللاعب مرة أخرى إلى صفوف النادي و الجميع كان مرحب بذلك في البداية مما سهل الكثير من المفاوضات ” .

 

 

استكمل وكيل اللاعب تصريحاته مردفًا : : اللاعب قد حضر إلى مصر من أجل التعاقد مع النادي مع تنازله عن 50% من مستحقاته السابقة مع حصوله على باقي المستحقات خلال مواعيد محددة ” .

 

 

واصل فتوح تصريحاته حول موقف إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب قائلًا : ” رئيس نادي الزمالك خلال جلسته مع اللاعب طالبه بالتنازل عن الغرامات السابقة و الإنضمام إلى صفوف النادي ” .

 

 

اختتم حازم فتوح تصريحاته مشيرًا إلى : ” اللاعب الآن يتواجد داخل تونس من أجل جمع متعلقاته ثم يعود إلى القاهرة غدًا من أجل الإنتظام مع باقي زملائه ” .

 

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى