الإتحاد الافريقي

عاجل | قرار مفاجئ من جانب الإتحاد الأفريقي تجاه مقترح إقامة كأس العالم كل عامين

أصدر منذ قليل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا عبر موقعه الرسمي بشأن الفكرة المطروحة امام انظار الإتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن إقامة كأس العالم كل عامين بدلًا من أربعة أعوام .

 

 

جاء نص البيان الصادر من جانب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم على النحو التالي : ” ان الاهم في الوقت الراهن هو النظر في الموضوع برؤية منفتحة و واضحة و اعتبار أهمية تلك القرارات على مصلحة الرياضة والرياضيين في كل الأوقات ” .

 

 

استكمل بيان الإتحاد الأفريقي التصريحات مردفًا : ” خلال المؤتمر السابق للفيفا خلال شهر مايو قدم الاتحاد السعودي ملفًا حول تأثير إقامة كأس العالم كل عامين و تأثيره على الأجنده الدولية ” .

 

 

واصل الاتحاد الأفريقي في بيانه موضحًا : ” نطالب الفيفا بعقد اجتماعًا مقبلًا لبحث تأثير لعب كأس العالم وكأس العالم للسيدات كل عامين و كيفية وضع المواعيد في تلك الأجندة ” .

 

 

اختتم الإتحاد الأفريقي تصريحاته خلال بيانه قائلًا : ” لا يجب ان ننظر للتأثير فقط لكن نظرة واسعة لكافة الأمور، و يجب الأخد بالحسبان ان هناك ستكون مخاوف كثيرة من كثرة المباريات، لكن نحن على ثقة من اتخاذ القرار المناسب ” .

 

 

الجدير بالذكر أن دولة قطر هي التي ستسضيف منافسات كأس العالم 2022، المقرر إقامته يوم ال 21 من نوفمبر لعام 2022 حتى ال 18 من ديسمبر لنفس العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى