تقارير

تقرير | الغزو الأجنبي لمركز الظهير الأيسر بالدوري المصري صداع في رأس كيروش 

 

يستعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لاستكمال مسيرة الفراعنة بتصفيات كأس العالم والتجهيز لبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام بداية العام المقبل بالكاميرون.

 

ويبدو أن مهمة كيروش لن تكون سهلة في بعض المراكز التي يعاني منها المنتخب الوطني في الوقت الحالي وعلى رأسهم مركز الظهير الأيسر في ظل اقتحام المحترفين قوائم الفرق المصرية في هذا المركز تحديدا.

 

ويشهد مركز الظهير الأيسر غزاره من المحترفين الأجانب وأبرزهم التونسي علي معلول اللاعب الأساسي للنادي الأهلي والذي يؤثر غيابه كثيرا على أداء الفريق الأحمر في ظل عدم وجود بديل قوي له داخل القلعة الحمراء.

 

إضافة إلى ذلك، فتعتمد باقي الفرق على محترفين أيضا مثل البنك الأهلي والذي يمتلك في صفوفه إسحاق يعقوبو المنتقل حديثا من صفوف وادي دجلة، وأيضا جوناثان نجويم الذي رحل من الجونة لصفوف فيوتشر الصاعد حديثا للدوري المصري.

 

ولايزال الصراع من جانب فرق الدوري المصري على التعاقد مع لاعبين أجانب في هذا المركز حيث أتم نادي إنبي التعاقد مع ماساهودو الحسن الظهير الأيسر الغاني خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالإضافة إلى نجاح فريق فاركو في التعاقد مع عزمي جومة الظهير الأيسر لفريق الصفاقسي التونسي بينما يفكر المقاولون في التعاقد مع ظهير أيسر تونسي أيضا على غرار النادي الأهلي وتجربة علي معلول.

 

ولذلك ستكون مهمة كيروش صعبة في إيجاد حلول في هذا المركز بعد الغزو الأجنبي له في الميركاتو الصيفي، ليظل أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك هو الأمل الوحيد في هذا المركز حتى الآن.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock