دوري أبطال اوروبا

حدث اعجازي من مهاجم أياكس أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

 

 

يقام الآن الشوط الثاني من لقاء نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي و نظيره نادي أياكس أمستردام الهولندي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

 

استطاع اللاعب الإيڤواري ” سباستيان هالير ” من تسجيل أربعة أهداف لصالح نادي أياكس أمستردام في شباك نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي .

 

 

شارك اللاعب الإيڤواري هذا الموسم مع نادي أياكس أمستردام في 5 مواجهات هذا الموسم في مختلف البطولات استطاع من خلالها اللاعب تسجيل 8 أهداف .

 

 

جاءت أهداف اللاعب بواقع هدف في مواجهة نادي أمستردام و نظيره نيميخن في الجولة الأولى من منافسات الدوري الهولندي، وهدف آخر في مواجهة نادي تفينتي ضمن مواجهات الجولة الثانية .

 

 

بينما استطاع من تسجيل هدفين في مواجهة نادي زفولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الهولندي، بينما اختتم اللاعب أهدافه برباعية في شباك نادي سبورتينج لشبونة ضمن منافسات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

تحمل المشاركة الأولى للاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا رقمّا خاصًا له، حيث يعد ثاني اللاعبين تسجيلًا لأكثر من ثلاثة أهداف في المشاركة الأولى .

 

 

كان نادي أياكس أمستردام قد استطاع التوقيع مع اللاعب ” سباستيان هالير ” من صفوف نادي وست هام يونايتد منذ أشهر قليلة بقيمة 23 مليون يورو بعقد يمتد لمدة 5 أعوام .

 

 

الجدير بالذكر أن الفريقين يتنافسان في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كلًا من بروسيا دورتموند الألماني و بشكتاش التركي .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock