دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | أياكس أمستردام يقسو على سبورتينج لشبونة بثلاثية في شوط اللقاء الأول 

 

 

انتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي و نظيره نادي أياكس أمستردام الهولندي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

 

 

بدأ شوط اللقاء الأول بسيطرة هجومية واضحة من جانب نادي أياكس أمستردام، حيث استطاعوا تسجيل هدف اللقاء الأول و تحويل تلك السيطرة إلى أهداف.

 

جاء هدف اللقاء الأول في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” سباستيان هيلير ” بعدما اكمل كرة زميله التي ارتدت من القادم داخل الشباك .

 

 

واصل نادي أياكس أمستردام هجماته بحثًا عن الهدف الثاني له و نجحوا في ذلك في الدقيقة الـ 9 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب” سباستيان هيلير ” بعدما استغل تمريرة زميله وضعها المرمى بنجاح.

 

 

تكمن نادي سبورتينج لشبونة من إدراك هدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 33 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” باولينيو ” بعدما تلقى تمريرة زميله ماتياس نونيس .

 

 

أضاف نادي أياكس أمستردام الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 39 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما استطاع اللاعب ” ستيفين برجويس ” من ترجمة تمريرة زميله ” ريان جرافين بريش ” داخل الشباك معلنًا تسجيل الهدف الثالث .

 

 

الجدير بالذكر أن الفريقين يتنافسان في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كلًا من بروسيا دورتموند الألماني و بشكتاش التركي .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock