كورة إيطالية

تارديللي : عقلية المسؤولين في مصر يجب ان تتغير .. صلاح طفرة في تاريخ الكرة

 

 

أكد ماركو تارديللي نجم منتخب ايطاليا ويوفنتوس السابق انه لم يحصل على الفرصة كاملة حينما تولى تدريب منتخب مصر لكرة القدم ، مشيرا في تصريحات خاصة له عبر مداخلة هاتفية اجراها مع برنامج السادسة بقناة النادي الاهلي المصري: ” وجدت صعوبات في التعامل مع العقلية المصرية للاعبين اضافة الى المسؤولين عن ادارة اتحاد الكرة المصري حينذاك”.

 

واضاف: ” احترام الشعب المصري ، ومصر تمتلك لاعبين جيدين لكن يجب ان يكون هناك تغيير على مستوى المسؤولين عن ادارة منظومة الكرة المصرية”.. وشدد نجم انتر ميلان السابق: ” محمد صلاح طفرة في تاريخ الكرة المصرية والاندية الايطالية لم تجد لاعب مماثل لصلاح في الدوري المصري للتعاقد معه”.

 

ووجه ماركو رسالة خاصة للاعبين المصريين، قائلا: “يجب على اللاعب المصري ان يغير من عقليته وان يكون لديه الطموح لتطوير مستواه للحصول على فرصة الاحتراف في اوروبا”.

 

وعن رحيل كريستيانو رونالدو عن فريق يوفنتوس ، اوضح تارديللي:” كريستيانو يصنع الفارق مع اي فريق ينضم اليه ، لكن رحيله عن السيدة العجوز كان بسبب كثرة مشاكله مع المدرب أليجري وهو ما لم تقبله ادارة اليوفي بالاضافة الى المشاكل الاقتصادية”.. مؤكدا: “يوفنتوس اعظم من كريستيانو رنالدو وسيظل اليوفي الاعظم دائما من غيره”.

وعن رحيل ميسى عن برشلونة ، اوضح :” هدف ليونيل التتويج بدوري ابطال اوروبا مع باريس سان جيرمان ، والمال يصنع الفارق حاليا في كرة القدم للوصول الى القمة”..كما المح الى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ماهر وسيصنع الفارق مع فريق روما في الموسم الحالي.

 

وعن دوري ابطال اوروبا:” بايرن ميونخ افضل فريق الان في القارة ومرشح قوي للفوز بلقب التشامبيونزليج، لكنه سيجد منافسة من اندية ريال مدريد و يوفنتوس وسان جيرمان والسيتي”.. قائلا ان النسخة الحالية لدوري الابطال ستكون مليئة بالمفاجآت، منهيا تصريحات بالقول: ” توماس توخيل و جوارديولا من افضل المدربين في اوروبا و مانشيني غير عقلية الكرة الايطالية مع منتخب الأتزوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى