دوري أبطال اوروبا

أنشيلوتي: كورتوا أنقذنا كثيرًا..وهذا الفوز مهم وصعب

 

 

 

انتهت المبارة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان بفوز نادي ريال مدريد بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه البرازيلي رودريجيو في الدقيقة التاسعة والثمانين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

ظهر المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة وقال بعضالتصريحات ننقلها لكم في هذا الخبر.

 

 

قال كارلو: “كامافينغا؟ وقعنا معه من أجل هذا، يجب أن نتحلى بالصبر معه، هو يمتلك الجودة والكفاءة العالية، عليه أن يُحسّن الجانب الدفاعي”.

 

أضاف الإيطالي: “كورتوا أنقذنا كثيرًا، لم نلعب بشكلٍ سيء في خط الدفاع ولكن فقدنا بعض الكرات، بشكلٍ عام الفريق قام بعملٍ جيد؛ المحافظة على الشباك تجعلنا نكسب ثقة أكبر في الجانب الدفاعي، لقد كان أداء الخط الدفاعي رائع”.

 

تابع: “لقد كانت مباراة بدنية، إنتر كان أفضل في الشوط الأول، ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني، المستوى البدني للفريق كان رائعًا، فينيسيوس، كاسيميرو، كامافينغا وفالفيردي بذلوا مجهود رائع”.

 

أكمل أنشيلوتي: “مع دخول رودريغو لعبنا بشكلٍ أكبر على الأجنحة، وقد قام بالعديد من الحلول، الفريق لا يتمتع بالجودة فقط، بل ملتزم أيضًا؛ فوز مهم وصعب جدًّا، كان للفريق موقف جيد ولم يستقبل هدفًا، الجانب الدفاعي لم يكن سيئًا، وصنعنا العديد من الفرص”.

 

 

جدير بالذكر أن المجموعة الرابعة D تضم كلًا من ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وشيريف تيراسبول المولدوفي وشاختار دونتيسك الأوكراني؛ كما يتصدر شيريف تيراسبول الترتيب بعد تغلبه على شاختار بثنائية نظيفة.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock