كورة إنجليزية

سولشاير يحمي راشفورد رغم تعرضه لإساءات عنصرية بعد لقاء بالاس

تحدث اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بعد الخسارة بهدفين لهدف واحد امام كريستال بالاس على أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير : ” كنا الفريق المهيمن على الكرة ، لم نكن المتحكمين بالمباراة ، استجمعنا قوانا في الشوط الثاني ولم نستطع اصابة الهدف ، افتقدنا النجاعة امام المرمي وسجل بالاس هدفين سهلين جدا ” .

واضاف : ” كان ينبغي ان نتصرف في اخر 5 دقائق بشكل افضل ، دافعنا بشكل سئ في فترات وكلفنا ذلك الكثير ، احيانا نفتقد اللمسة الأخيرة وهذا ما حدث اليوم ، لم نختبر حارس مرماهم بالشكل الكافي وكلفنا ذلك خسارة المباراة ” .

وحول ضياع راشفورد لضربة الجزاء : ” نثق بأن يتمكن راشفورد وبوغبا من تسجيل ركلات الجزاء مجددًا. لقد أضعت عدة ركلات كلاعب. هذا جزء من اللعبة وهي أمور تحدث أحيانًا. إن واصلنا الوصول لتلك المناطق فسنحصل على مزيد من ركلات الجزاء وسنسجلها.

وحول قلقه من مستوي لينجارد الذي لم يسجل او يصنع في 2019 قال : ” “لا. لم يسجل جيسي في اخر 3 مباريات لكنه يمثل جزءًا كبيرًا من فريقنا وسيستمر لاعبًا مهمًا لنا. يمنحنا حيوية كبيرة ولكن اليوم رأينا حاجة لمشاركة غرينوود ليبتكر للفريق وسنرى ميسون أكثر مجددًا”.

وحول مستقبل الكسيس سانشيز ختم : ” لاعب مميز ونحن لا نملك الكثير من الخيارات ، قد يغادر إن وصل عرض جيد ، لننتظر ونري لكنه يتدرب جيد ، متفائل بمشاركة مارسيال وشو في تدريبات الفريق هذا الأسبوع وان لا يعانوا من اصابة قوية ” .

جدير بالذكر ان سكاي سبورت نشرت ان ماركوس راشفورد تعرض لهجوم وإساءات عنصرية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ان اضاع ركلة جزاء في مباراة اليوم .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى