كورة إنجليزية

كواليس جديدة في ملف تجديد محمد صلاح مع ليفربول.. طالع التفاصيل 

 

 

يستمر الحديث خلال الفترة الأخيرة، عن النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ينادي ليفربول، وتحديد موقفة النهائي من البقاء داخل قلعة الأنفيلد وتجديد تعاقدة أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة “الصن” البريطانية فأن المفاوضات بين الإدارة والفرعون المصري لم تسير علي مايرام بعد خلافات بين الطرفين علي التفاصيل المادية.

 

والمح التقرير الصادر أيضًا من الجريدة، إلى أن يوجد اهتمام كبير من كبار أندية أوروبا الذين يسعون لخطف هداف الريدز ويسعي ليفربول للوصول إلي حل وسط بينه وبين اللاعب صاحب الأرقام المميزة لتحديد راتب يُناسب الطرفين .

 

وكما اوضح التقرير أبضًا، بأن مسؤولو ليفربول يعتمدون على أن صلاح مع انتهاء عقده سيكمل عامه ال30 وهذا ما قد يُعيق انتقاله براتب أقوى.

 

وينتهي تعاقد الفرعون المصري محمد صلاح مع الريدز ليفربول، في صيف عام 2023، ولم يتوصل الطرفين حتى الأن لإتفاق حول التجديد.

 

والجدير بالذكر، حقق محمد صلاح الكثير من الأرقام منذ إنضمامة لقلعة الأنفيلد، حيث نجح في تسجيل 44 هدف مع الليفر في موسمة الأول، و27 هدف في ثاني مواسمة، و23 هدف في ثالث موسم له داخل جدران قلعة الانفيلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى