كورة إنجليزية

أليسون يشيد بهذا المدافع بعد انتصار اليوم على كريستال بالاس

أكد أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول أن فريقه استحق الفوز ضد كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة في البريميرليج .
 
وقال أليسون بعد الفوز على بالاس في تصريحات صحفية :” فوز مستحق اليوم، كان ادائًا رائعًا ضد فريق صعب. لم تكن مباراة سهلة، كان على الدفاع تشتيت الكرات طوال الوقت لذا اود تحيّتهم واقول احسنتم”.
 
وأضاف : ” اعتقد انه علي التحسن بالخروج وإبعاد الكرات، كنت محظوظًا ببداية المباراة بالعودة وإبعاد الكرة. من الصعب جداً ان تتلقى هدفًا بالبداية ولحسن الحظ لم يحصل ذلك. الحفاظ على نظافة الشباك مهم للفريق”.
 
وواصل : ” احيانًا كل شيء يسير بشكل جيد والعكس، اليوم لعبنا بشكل جيد وواصلنا العمل الجاد بالدفاع للحفاظ على نظافة الشباك ثم التفكير بالتسجيل”.
 
و أشاد أليسون بكل من كوناتي و فان دايك :” كوناتي وفيرجل لاعبين رائع. فيرجل ذو خبرة كبيرة وكوناتي لاعب مميز ويمكنك رؤية ذلك بالتدريبات، انا سعيد له، انه سيساعدنا كثيرًا هذا الموسم”.
 
وحول دور الجماهير و عودتهم للملعب : ” وجود المشجعين خلفي رائع، عندما استمع لهم قبل المباراة اشعر بالإطمئنان، اشعر وأن هذه الاغنية رسالة من الرب لي انني لن اسير لوحدي. سعيد جدًا جدًا باللعب بوجود المشجعين”.
 
وختم أليسون :” حققنا بداية قوية للموسم وهذا هو المهم. نحن سندخل بأصعب فترة بالموسم وهي فصل الشتاء، علينا التحلي بنفس العقلية والعمل بجد ونستمر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى