الدوري الممتاز

الأهلي يكشف جاهزية نجم الفريق لمباراة السوبر

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أصبح جاهز للمشاركة بالتدريبات الجماعيه بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب الوديه وادت لتبديله.
وأشار ابو عبلة ان اكرم تعرض لكدمة قوية في الركبة ولكنه تعافي من الإصابة وأصبح تحت تصرف الجهاز الفني قبل مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري يوم الثلاثاء المقبل.
 
وأضاف طبيب الفريق ان محمود متولي يعاني من التهابات في أوتار الركبة وخشونه بركبته خاصة وانه أجرى بها عملية الرباط الصليبي وانه لا يعاني من إصابة كبيره وجاري تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية والتي من المنتظر ان يشارك بها بعد عودة الفريق من معسكر الإسكندرية.
 
وأكد طبيب الفريق ان بيرسي تاو يتبقى له خمسة أيام في الفترة الثانيه من برنامجه العلاجي وسيقوم بعد الجهاز الطبي بتطوير البرنامج العلاجي الخاص به لتجهيز للعوده للمباريات.
 
وأشار طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن تاو يتبقى له 20 يوم ليكون جاهز للمشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.
 
واختتم ابو عبلة تصريحاته بأنه يقوم الان بإعداد ملف طبي لكل لاعب استعدادا لتقديمه للاتحاد الدولي قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وكذلك لمعرفة الموقف الطبي لكل لاعب على حدى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى