كورة ألمانية

الدوري الألماني | بايرن ميونخ يمطر شباك بوخوم بسباعية قاسية

انتهى منذ لحظات لقاء نادي بايرن ميونخ الألماني ونظيره نادي بوخوم الألماني، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .
 
افتتح نادي بايرن ميونخ الألماني التسجيل في الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” ليروي ساني “، بعدما سدد تسديدة ركلة حرة تجاه الشباك معلنًا تسجيل الهدف الأول .
 
 
تمكن اللاعب ” جوشوا كيميتش ” من تسجيل هدف الفريق الثاني في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” ليروي ساني ” داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة داخل الشباك .
 
 
وضع اللاعب ” سيرجي جنابري ” الهدف الثالث لصالح فريقه في الدقيقة الـ 32 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة زميله ” توماس مولر ” لينطلق اللاعب و يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسددها تجاه الشباك .
 
أدرك نادي بايرن ميونخ هدفه الرابع في اللقاء في الدقيقة الـ 43، بعد خطأ دفاعي من جانب نادي بوخوم بعدما سجل لاعبه ” فاسيليس لامبرو بولوس ” هدفًا في مرماه .
 
 
استطاع ” روبرت ليفاندوفسكي ” من إدراك الهدف الخامس لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء، بعدما أكمل كرة زميله ” سيرجي جنابري ” داخل الشباك .
 
 
أضاف اللاعب ” جوشوا كيميتش ” الهدف الثاني له والسادس لفريقه في المباراة في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله ” ليون غوريتسكا ” قابلها اللاعب بتسديدة نحو المرمى .
 
 
اختتم اللاعب ” شوبو موتينج ” مهرجان الأهداف لصالح نادي بايرن ميونخ في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء، بعدما سنحت له الفرصة لتسجيل الهدف من المرمى الأولى لكن تصدى لها حارس بوخوم لكن عاد اللاعب مرة أخرى لتسجيلها .
 
 
الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 13 نقطة، بينما على احتل نادي بوخوم المركز الـ17 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 3 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى