باقي الدوريات

تصريحات نارية من عادل رمزي…ويكشف نقطة ضعف الهلال السعودي

أكد عادل رمزي، مدرب فريق الوداد الرياضي، على صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق الأحمر أمام الهلال السعودي في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال رمزي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:

“سنخوض أصعب مباراة في دور المجموعات ضد فريق كبير ، والجميع لم يكن ينتظر أن تكون هذه المواجهة حاسمة فى مصير الطرفين بالبطولة، في ظل مكانة الفريقين معا”.

وتابع:” سنحاول منع الهلال من استلام الكرة وفي المقابل سنسعى استغلال الفرص المتاحة لاسيما أن الهلال يترك مساحات في الخلف”.

وأردف المدرب رمزي: “أن فريقه مستعد ذهنيا وبدنيا لتقديم مباراة تشرف الكرة المغربية”.

وزاد قائلا: إن وداد الأمة سيخوض أصعب مباراة ضد فريق كبير ‎أسمه الهلال ، وأن فريقه مستعد ذهنيا وبدنيا لتقديم مباراة تشرف الكرة المغربية .

وعند سؤاله ،عن البطاقات الحمراء الذي حصل عليه لاعبيه قال: “طرد الاعبين من صفوف فريقي سواء فر المباراة الأولى أمام السد، أو الثانية أمام الأهلي الليبي، قرارين صائبين، مستدركا أنه سيشتغل على هذه النفطة، من أجل تجنب ارتكابها خلال المباريات المقبلة .

وواصل المدير الفني لفريق الوداد: “أتمنى ان أواجه الاتحاد وكريم بنزيما فى دور الربع النهائي.

وأختم: “نجد كل الدعم من الجمهور فهم من يمنحنا الثقة وأنا من دوافع قدومي للفريق هو جماهيره الكبيرة، ونهدف لإعطاء الوداد هويه وتقديم مستوى يليق به”.

الجدير بالذكر أن الفريق الأحمر سيلتقي غدا الأربعاء مع الزعيم السعودي، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى