الدوري الممتاز

عاجل | نصر عزام يكشف تطورات جديدة في ازمة القيد الخاصة بنادي الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي أسوان، ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر .
 
 
تحدث منذ قليل ” نصر عزام ” المستشار القانوني الخاص بالزمالك في قضايا الإتحاد الدولي لكرة القدم، عن آخر تطورات أزمة القيد الخاصة بنادي الزمالك .
 
 
نشر ” نصر عزام ” عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مغردًا : ” ‏العقوبة الرياضية على الأندية بمنع تسجيل اللاعبين التي تصدر من الاتحاد الدولي وفقًا للمادة 17 من لائحة الفيفا في حالة وجود خطأ في التعاقد مع لاعب..تكون على اللاعبين الجدد فقط ولا يسري الإيقاف على اللاعبين العائدين للنادي بعد انتهاء فترة اعارتهم او اللاعب الذي يمد تعاقده مع النادي ” .
 
 
استكمل المستشار القانوني لنادي تغريدته مردفًا : ” ‏عقوبة نادي ‎الزمالك منع تسجيل لاعبين جدد في قضية اللاعب حسام اشرف، تم الاستئناف عليها أمام الكاس و يمكن للمحكمة أن تصدر قرار بوقف العقوبة او إلغائها في أي وقت مثل ما حدث مع النادي المصري عندما تم إلغاء العقوبة في واقعة مماثلة مع عدم سهولة الموقف لتنفيذ نفس العقوبة على أندية كبرى ” .
 
 
كان ” حسين لبيب ” رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق في تصريحات إعلامية عن حرمان نادي الزمالك من فترتين لقيد اللاعبين.
 
 
الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد توج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ 13 في تاريخه بعدما تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى