كورة اسبانية

كارثه في حالة إقالة كومان برشلونة مطالب بدفع هذا المبلغ.. طالع التفاصيل

 

يتواصل الحديث خلال الساعات الماضية، بشأن مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، وتحديد موقفة النهائي بالبقاء أو الرحيل عن قلعة الكامب نو.

وكشفت بعض التقارير الكاتلونية، الصادرة صباح اليوم، عن وجود عقبة امام برشلونة تمنعة من إقالة الهولندي كومان الذي يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني منذ صيف عام 2020.

ووقع الهولندي كومان على عقد لتدريب برشلونة لمدة موسيمين حتى عام 2022، مع خيار التجديد لعام إضافي، وحدث ذلك خلال ولاية بارتيميو رئيس البلوجرانا السابق.

وعند مجئ خوان لابورتا رئيس برشلونة الحالي في مارس 2021، وجاء لابورتا وهناك الكثير من المشاكل التي تركها بارتوميو من أهمها كان ملف تجديد عقد ليونيل ميسي، لكن بسبب الرواتب المرتفعة وقواعد الدوري الإسباني رحل الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان بالمجان.

المشكلة الثانية التي تسبب فيها رئيس برشلونة السابق للابورتا،هي عقد الهولندي رونالد كومان، ووفقًا لما نقلته شبكة “Esport3” الكتالونية، فأن هناك بند في عقد الهولندي ينص أنه في حال قرر برشلونة إقالة المدرب، سيعوضه النادي عن الرحيل من منتخب هولندا قبل يورو 2020 بمبلغ يتراوح بين 13 أو 14 مليون يورو، يتضمن عدم تجديد عقده للموسم الثالث بقيمة 6 ملايين يورو.

وأكدت الشبكة خلال تقريرها، على أن في حالة حدوث ذلك، سيدفع لابورتا هذا المبلغ في حالة إقالة كومان الآن، لكن إذا استمر لنهاية الموسم ولم يجدد للموسم الثالث، سيدفع برشلونة 6 ملايين يورو فقط.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لخوض مواجهة صعبة اليوم امام غرناطة، ضمن إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock