منتخبات وبطولات وديه

تعرف على موقف مصطفى محمد من الإنضمام إلى معسكر المنتخب

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني البرتغالي “كارلوس كيروش” عن القائمة المبدأية للمحترفين المصريين في الخارج للإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني في أكتوبر وذلك في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمبارتي ليبيا .
 
 
وضم المدير الفني البرتغالي “مصطفى محمد” إلى القائمة المبدأية بعد تداول تقارير سابقة أفادت أن مصطفى محمد قد يتم إستبعاده من الإنضمام إلى المنتخب الوطني وذلك بعد واقعة مباراة المنتخب الأخيرة أمام الجابون .
 
 
وكشف الإعلامي “هاني حتحوت” عبر برنامجه الماتش كواليس ماحدث بين “مصطفى محمد” و”حسام البدري” المدير الفني للمنتخب، أن اللاعب كان يعاني من ضغوط بسبب فشل إحترافه في فرنسا وذلك قبل مباراة المنتخب مباشرة .
 
وتابع بأنه قد قام بسؤال أحد المتواجدين وأخبره بأن قبل نزول “مصطفى” إلى الملعب للمشاركة في اللقاء بأن الكرة قد خرجت خارج الملعب ووصلت إلى “مصطفى محمد” أثناء تواجده على مقاعد البدلاء ، وقام اللاعب بإعادتها للاعب منتخب الجابون للعب رمية التماس .
 
ليقوم “حسام البدري” بتعنيف اللاعب قائلاً ” يبني أنت مبتفهمش متعملش كده بترجعله الكورة ليه” ليصمت اللاعب حينها ، وعند مشاركته في اللقاء وتسجيله هدف التعادل وقام بالإحتفال بتلك الطريقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى