دوري أبطال افريقيا

النجم الساحلي: ليس لدينا أي علم بتكريم رمضان صبحي وكوليبالي لن يشارك أمام الأهلي

نفي نادي النجم الساحلي التونسي كل ما تردد حول عزم إدارة النادي تكريم رمضان صبحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي قبل مواجهة الفريق مع الأهلي الجمعة المقبلة.

وحسب ما ذكره قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي، إن إدارة النادي التونسي لن تقدم على خطوة تكريم قائد منتخب مصر الأولمبي بعد استطاعته الحصول على لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتأهل لأولمبياد طوكيو.

واستكمل ” ليس لدينا أي علم بشأن تكريم رمضان صبحي وتفاجئنا بالخبر من المواقع الإخبارية كما أنني لا أفهم كيف يعلن الأهلي هذا الخبر دون التأكد”.

وأوضح قيس عاشور في تصريحاته ” أنه من الممكن أن يكون الأمر قد اختلط على إدارة الأهلي وخطوة التكريم جاءت من خلال أحد الجمعيات الجماهيرية للنادي، وليس من إدارته.

وقال متحدث النجم: “لا علم لدينا بالحديث عن تكريم رمضان صبحي، لقد شاهدت هذا الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط، لا أعرف كيف نشر الأهلي هذا الخبر”.

وسبق وأعلن النادي الأهلي بالأمس طلب إدارة النجم الساحلي تكريم رمضان صبحي بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية للشباب عبر موقعه الرسمي.

وتطرق قيس عاشور عن موقف سليماني كوليبالي من المشاركة في مواجهة الأهلي ” اللاعب لم يتم قيده في قائمة النجم حتى الآن، وحتى لو تم ذلك فلا أظن أننا سنضعه تحت ضغط كبير وندفع به أمام الأهلي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى