الدوري الممتاز

كورة نيو تكشف صحة هدف الأهلي الملغي أمام المقاولون العرب

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء النادي الأهلي ونظيره نادي المقاولون العرب ضمن المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الـ 21 من جولات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي بدون أهداف .

شهد هذا اللقاء حالة تحكيمية جدلية بعدما سجل اللاعب حسام حسن هدفًا لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الـ 87 من عمر المباراة و لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

من جانبه تحدث محمود أبو الرجال الحكام المساعد في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو حول الهدف الملغي و أسباب و كواليس الإلغاء و جاءت على النحو التالي .

استهل أبو الرجال تصريحاته مردفًا:لا أحد ينكر ان المباراة كانت في غاية الصعوبة بين الفريقين و يريدان النقاط من أجل تعديل الأوضاع في جدول ترتيب المسابقة .

استكمل محمود أبو الرجال تصريحاته الخاصة موضحاً: رامي ربيعة كان متواجد في منطقة لعب الكرة و كان في وضعية تسلل واضحة و تلامس مع لاعب نادي المقاولون العرب و أعاقه عن الوصول للكرة ومحاولة إبعادها و هذا يجعل صحة إلغاء الهدف أكيدة .

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 55 نقطة و هذا الأمر قد يطيح بالأهلي خارج منافسات دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى