تقارير

أفشة و الإستمرار في إضاعة ركلات الجزاء.. فلماذا يتم اختياره للتسديد !.. تقرير 

 

 

 

سؤال يراود جماهير النادي الأهلي لماذا يتم اختيار محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق للعب ركلات الجزاء رغم أنه يهدر العديد من ركلات الجزاء خصوصا في مباريات هامة.

 

 

 

فمن الممكن أن تحسم هذه الركلة مباريات هامة في مشوار الفريق في تحقيق بطولة أو الاستمرار في المنافسة على مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

بالأمس أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش مما تسببت في خسارة الأهلي لبطولة السوبر المصري.

 

إهدار أفشة لركلة الجزاء في مباراة السوبر المصري لم تكن الأولى فهناك العديد من المباريات والذي فشل فيها أفشة في تسجيل ركلات جزاء وكانت مباريات حاسمة.

 

 

ففي مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي و طلائع الجيش انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ولجأ الفريقين لركلات الترجيح .

 

 

وفي ركلات الترجيح أهدر طلائع الجيش العديد من الركلات وجاء دور أفشة لتسديد ركلة الجزاء حيث إذا نجح في تسديدها سيتوج الأهلي بطلا لكأس مصر ولكن أفشة يهدر ركلة الجزاء ولكن حسين السيد يهدر ركلة جزاء ليتوج الأهلي بكأس مصر.

 

 

وفي مباراة وادي دجلة 4 سبتمبر لعام 2020 تحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء بعد لمسة يد على مروان حمدي وقام أفشة بإهدارها .

 

كما أضاع أيضاً في مباراة بيراميدز في الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في 11 اكتوبر لعام 2020 حيث كان من الممكن أن يفوز الأهلي بهذه المباراة .

 

 

هل يستمر أفشة في إضاعة ركلات الجزاء الحاسمة أم سيتم تعديل مرتبي تنفيذ الركلات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى