كورة اسبانية

أنشيلوتي: بنزيما يجب أن يُرشح للكرة الذهبية..وهازارد لاعب رائع

 

 

 

يستعد نادي ريال مدريد غدًا السبت لمواجهة نظيره نادي فياريال ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياغو برنابيو؛ كما تذاع المباراة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات Bein sports القطرية.

 

ظهر المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة وقال بعض التصريحات ننقلها لكم في هذا الخبر.

 

وقال كارلو: “المداورة؟ هي مشكلة يجب عليّ حلّها، إذا أعطيت لاعبًا ما استراحة ووضعت لاعبًا آخر مكانه وقام بعملٍ جيد، فعليّ أن أستمر بوضع من يقدم أداءً جيّدًا، في النهاية أهم شيء هو اللعب بفريق يمكنه تحقيق الفوز مع مراعاة الظروف، ومن الطبيعي من لم يلعب سابقًا بإمكانه اللعب”.

 

بسؤاله عن إيدين هازارد قال: “هو يعمل بشكلٍ جيد، وليست لديه مشاكل، لا أستطيع أن أعدكم بأنه سيلعب في جميع المباريات، ولكن هو لاعب رائع”.

 

أكمل الإيطالي: “يجب أن يكون بنزيما ضمن القائمة المرشحة للكرة الذهبية بسبب ما يفعله، لديه الوقت ليفوز بها، بنزيما كلما إزداد في عمره تطور مستواه”.

 

 

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة عشر نقطة جمعها من خمس إنتصارات وتعادل وحيد كما سجل واحد وعشرين هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى