كورة إنجليزية

ابرز تصريحات يورجن كلوب في الموتمر الصحفي لمباراة برينتفورد 

 

 

 

يستعد فريق ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيره بريتتفورد غدا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة السادسة من البريميرليج .

 

 

وقال كلوب في الموتمر الصحفي الخاص بالمباراة : كيتا ليس لديه اصابة خطيره لكن من الموكد اننا سنفتقد جهوده غدا امام برينتفورد ، ربما قد يغيب لفترة اطول هذا امر مولم بالنسبة لنا .

 

وتابع : لدينا العديد من المواهب الرائعة في الاكاديمية ، قد لاعب ثلاثة منهم امام نوريتش سيتي ، لقد اعجبني اداهم كثيرا ، هناك لاعبين بعمر 16 عام قد لعبو باداء كبيرا ، احيانا لاتجد اللاعيبين الكبار يفعلون ذلك .

 

وواصل : برينتفورد لديهم العديد من اللاعيبين الصغار انا معجب للغاية بمشروعهم ، لديهم شجاعة كبري في الاشياء التي يقدمونها .

 

واكمل : مواجهتهم صعبه للغاية لديهم العديد من الاشياء التي يصعب التغلب عليها ، لديهم شخصية كبيرة شقو طريقهم العام الماضي ونجحو في الصعود اخيرا .

 

 

واردف : المباراة تمثل تحدي خاص بالنسبة لنا ، لديهم مدافعين طوال القامة سيكون من الصعب التعامل معهم ، نحن نريد الثلاث نقاط لكن نعلم بان المباراة ليست سهلة مطلقا .

 

 

واختتم : لديهم لاعبين رائعين حقا ، يلعبون باسلوب مختلف للغاية ، نحن مستعدون لمواجهة هذه الاشياء سيكون تركيزنا فقط علي ما يجب القيام به .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى