كورة إنجليزية

تشالوبه : مستعدون لمواجهة مانشستر سيتي و تصدر البريميرليج أمر مهم لنا

 

تحدث تريفوه تشالوبه نجم تشيلسي الشاب عن الفوز على أستون فيلا وثقة توماس توخيل به وتصدر البريميرليج .

وقال تشالوبه في تصريحات صحفية عن الفوز على فيلا و مشاركة العديد من الأوجه : ” أعتقد أننا يمكن أن نأخذ الكثير من الثقة. بعض اللاعبين انتهزوا فُرصهم مثل لعب لوفتس تشيك، وروس باركلي. هذا يدل على التكاتف الذي لدينا وهي الفلسفة التي يريدها المدرب وهذا ما نتعلمه كل يوم في التدريب.”

وأضاف : ” يجب أن أعمل بجد في التدريبات كل يوم وأظهر للمدرب ما يُمكنني فعله. يجب أن أمنحه هذه الثقة حتى يكون مستعدًا من إشراكي. سأكون مستعدًا مهما كان الأمر، سأكون دائمًا مستعدًا للعب واستعد دائمًا للفريق عند الحاجة.”

وواصل عن مواجهة السيتي : ” لدينا فريق قوي للغاية يمكنه المواصلة على هذا الأداء القوي. يجب أن نتأكد من أننا نستعد بشكل صحيح، والدخول والاستعداد بشكل جيد ليوم السبت. هذا هو المهم والجميع يتطلعون لهذه المباراة.”

وتابع :” نحن واثقون جدًا، ولدينا إيمان قوي باللاعبين المتميزين الذين نمتلكهم. نقاتل في كل مباراة، بغض النظر عن الخصم الذي نواجهه، ومستعدون لأن نكون قساة أمام المرمى والدفاع عن منطقة جزاءنا أيضًا. أعتقد أننا قمنا بذلك بشكل جيد للغاية هذا الموسم حتى الآن.”

وأكمل عن تصدر البريميرليج : ” إنه أمرٌ مُهم للغاية، إنه أمر كبير بالنسبة لنا؛ مكاننا في الدوري الآن. أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في المُباريات الكبيرة هذا الموسم ضد خصوم كبار وهي فرصة أخرى لنا للخروج إلى هناك وإظهار ما لدينا وما نستطيع فعله.”

وختم : ” الطريقة التي بدأنا بها هذا الموسم، يجب أن ندخل بمثلها لهذه المباراة بأن نكون مليئون بالثقة. السيتي؟ إنهم فريق جيد للغاية، مليء باللاعبين المتميزين ونعلم المخاطر التي يمكن أن يتسببوا فيها، لكننا سنكون مستعدين لها.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى