كورة إنجليزية

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة، وخاصًة محبيين متابعة الكرة العالمية، متابعة أحداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي تشيلسي ضد مانشستر سيتي، ضمن إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، لأستمرار نتائج الفريق الرائعة، ومواصلة الأنتصارات في مباراة اليوم الصعبة امام الخصم العنيد مانشستر سيتي.

بينما يسعى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لتحقيق الأنتصار في مباراة اليوم الصعبة خارج الديار، وتصحيح الطريق ومصالحة الجماهير، عقب التعادل الأخير الذي حققه الفريق في مواجهة ساوثهامبتون بدون أهداف.

وأعلنت لجنة الحكام الإنجليزية، عن تولي الحكم الدولي مايكل أوليفر مهمة إدارة المباراة تحكيميًا، نظرًا لأهمية المباراة وصعوبتها.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم وهو متواجد في صدراة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

ويرصد لكم موقع “كورة نيو” في هذا التقرير موعد المباراة والقنوات الناقلة:-

● من المقرر إقامة المباراة المنتظرة، غدًا السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة 13.30 بتوقيت القاهرة، 14.30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

● وتنُقل أحداث المباراة عبر شاشة قنوات Beinsports وبالتحديد قناة Beinsports Hd2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى