كورة سعودية

تعرف على ترتيب الدوري السعودي قبل منافسات الجولة 12

تنظلق اليوم الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين” كأس دوري الأمير محمد بن سلمان”، على أن يقام اليوم أربع مباريات، تبدأ بمباراة ” الطائي والذي بدوره يستقبل نادي الفتح” في تمام الثانية والنصف عصرًا.

ويستقبل نادي ضمك ضيفه الفيحاء، في تمام الثانية والنصف عصرًا، ويليها مباراة الفيصلي والذي يستضيف نادي الشباب وصيف جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، في مباراة من المتوقع أن تكون مثيرة من الطرفين.

ترتيب الدوري السعودي

وتختم مباريات اليوم بمواجهة ” النصر المتذبذب والذي يستضيف نادي الرائد، والذي يسير بخطوات ثابتة هذا الموسم” بملعب ” مريول بارك” وتحديدًا في السابعة الا ربع مساءًا، بتوقيت القاهرة.

واليك ترتيب جدول المسابقة السعودية قبل بداية الجولة الثانية عشر، والتي تنطلق منافستها بعد ساعة ونصف من الآن، حيث يتصدر الإتحاد” عميد الأندية بالمملكة” جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 11 مباراة خاضها هذا الموسم.

ويحل نادي الشباب” الليث” ثانيًا في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن صاخب المركز الثالث، نادي ضمك، بينما حل نادي الهلال ” زعيم الأندية” وبطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري المحترفين، بالمركز الرابع، برصيد 19 نقطة، من 9 مباريات فقط خاضها هذا الموسم.

ترتيب الدوري السعودي

وجاء نادي الرائد، الذي يسير بخطوات ثابتة هذا الموسم، بالمركز الخامس، برصيد 17 نقطة، وبفارق مباراة عن صاحب المركز السادس نادي” الفيحاء” والذي بدوره خاض 10 مباريات فقط.

ومع البداية المتعثرة لقلعة الكؤوس” الأهلي”، وابتعاده عن المنافسة بشكل كبير، يحل الفريق بالمركز السابع بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، ويليه نادي الفيصلي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة فقط، جمعها من 10 مباريات خاضها هذا الموسم.

وفي مفاجأة مدوية يحل العالمي” النصر” بالمركز التاسع برصيد 13 نقطة، وذلك بعدما خاض هذا الموسم 9 مباريات فقط، وتلاه نادي الفتح بالمركز العاشر، وبفارق نقطتين فقط عن كلًا من ” الحزم والتعاون” برصيد 10 نقاط لكلٍ منهما.

بينما يحل نادي الإتفاق في المركز 13 برصيد 10 نقاط هو الآخر، وبفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز 14 نادي” أبها” بينما يتزيل جدول الترتيب كلًا من” الباطن والطائي” على الترتيب، برصيد 9 نقاط للأول، و7 نقاط فقط لنادي الطائي، متزيل جدول ترتيب البطولة المحلية بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى