كورة إنجليزية

توخيل : مانشستر سيتي استحق الفوز علينا ولم نكن في أفضل مستوياتنا

عقب توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي بعد الخسارة ضد مانشستر سيتي بهدف نظيف في البريميرليج .
 
وقال توخيل بعد المباراة : ” خسرنا المباراة وأعتقد أن السيتي كانوا يستحقون الفوز. لمدة 60 دقيقة، حتى الهدف، كنا أقوياء للغاية في آخر 20 متر من الملعب.. لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في الـ 80 مترًا الأخرى.”
 
وأضاف : ” لم نستحوذ على الكرة لإيذاءهم، لزيادة الثقة. لم يحدث ذلك في الشوط الأول أو الشوط الثاني. حتى مع الهدف دافعنا بشكل جيد للغاية في منطقة جزاءنا.”
 
وواصل : ” بشكل عام لم يكن أفضل مستوى لدينا وأنت بحاجة لأفضل مستوياتك ضد مثل هذه الخصوم ، يمكننا أن نقبل أنها لم تكن أفضل مباراة لنا. لم نكن في أفضل مستوياتنا أبدًا. لا يمكنك توقع الحصول على نتيجة. يمكن أن تقلب الأمور ربما بضربة رأس واحدة.”
 
وتابع : ” بعد الهدف تشعر بأن الإيمان بالفوز أكبر من الخسارة. حاولنا لتسجيل التعادل، وجعل الجماهير وراءنا. لقد كانت مباراة منفتحة للغاية وعاطفية.”
 
وحول إتخاذه بعض الخيارات ضد مانشستر سيتي :” جورجينيو كان لديه بعض المشاكل ، سيلفا لم يكن يستطيع أن يبدأ ، ربما كان اللوم على ولم أتخذ أفضل الخيارات اليوم ، قمنا بتغيير الخطة إلى لاعبين وسط (6)، اعتقدنا أنه قد يساعدنا ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفًا من كرة ثابتة. حتى لو أردنا لعب الكرات طويلة إلى روميلو، لم نكن دقيقين بما فيه الكفاية.”
 
و اكد توخيل : ” لم أشعر بالايمان، أننا 100٪ نؤمن بما نقوم به. كان لدينا شك وكأننا نحاول حماية شيء، وشعرنا أن لدينا شيئًا نخسره. كان هناك الكثير لنفوز به أكثر مما نخسره. هذا يمكن أن يحدث. كنا نفتقر للطاقة.”
 
جدير بالذكر أن تشيلسي لأول مرة تحت قيادة توماس توخيل لم يسدد أي تسديدة على المرمي طوال المباراة ، حيث سدد 5 تسديدات خارج الخشبات الثلاث .
 
وتعرض تشيلسي لأول خسارة هذا الموسم من 8 مباريات فاز في 5 و تعادل في 2 و خسر مباراة واحدة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى