كورة اسبانية

فاتي : أريد الإستمتاع بكرة القدم و بكيت انا ووالدي عندما عدت للجري

تحدث إنسو فاتي نجم نادي برشلونة الإسباني بعد تلقيه التصريح الطبي و الإنضمام لأول قائمة ضد ليفانتي غدا في الدوري الإسباني لكرة القدم .
 
و قال فاتي في تصريحات صحفية :” أريد العودة مجددا و الإستمتاع بكرة القدم ” .
 
وأضاف : ” أنا ووالدي بكينا عندما عدت للجري ولمست الكرة ، عليك دائما النظر للأمام ، أريد فقط شكر عائلتي وزملائي والجمهور ، لقد أعطوني القوة خلال مرحلة التعافي ” .
 
وواصل عن الإصابة :” الإصابة كانت صعبة و رأيت العملية جدا طويلة لكن تعلمت من الإصابة والآن انا متشوق للعودة و القيام بما أحبه و هو لعب كرة القدم مجددا ، أريد الإستمتاع بنفسي ، الإصابات تساعدك على النضج لأنك سوف تقدر كل شئ أكثر “.
 
وتابع :” دعوت ابي واخي الصغير في يوم التدريبات عندما عُدت الى لمس الكرة، كان يوم سعيد خصوصًا لأبي، عندما شاهدني كان يبكي وبكيت انا ايضًا، كانت لحظات عاطفية جدًا لعائلتي ، والدي وإخوتي عامل أساسي لعودتي، كانوا بجانبي طيلة الوقت. من الممكن أن يكون أصعب بكثير بدونهم. كان من الصعب أن أرى عائلتي تعاني أكثر مني ” .
 
وأكمل فاتي : ” في كل يوم كان يسألني أخي متي ستعود ، عدم معرفة ما تخبره به كان أمرًا صعبًا حقًا. ومع ذلك ، فهذا يساعدك على النضج ” .
 
وعن دعم جماهير برشلونة له قال :” أقدر حقًا الجماهير، جعلوني أشعر أنني لست وحدي خلال مرحلة التعافي. تلقيت دائمًا رسائل حنونة معهم تفيد بأنهم لا يطيقون الانتظار لرؤيتي مرة أخرى. إنه أمر إيجابي حقًا أثناء التعافي ، مما يمنحك دفعة من اجل العودة ” .
 
وحول إرتداء القميص رقم 10 :” ياله من شرف ان ارتدي رقم 10. اريد ان اشكر النادي، ارتداء هذا الرقم هو تحدي كبير لما يمثله ; كل من ميسي ورونالدينهو ارتدوه قبلي بالإضافة للأخرين. نعم انه ضغط إضافي لكن هذا جُزء من الفريق الأول ” .
 
وعن العودة مجددا للإحتفال :” المُهاجم دائمًا يشعر بالثقة بعد التسجيل، قد يكون في التدريبات لكن في المباريات يكون افضل بكل تأكيد، اشعر بالثقة وجاهز باللعب مجددًا. انا متشوق من اجل اللعب في الكامب نو ورؤية عائلتي والجماهير وكل من ساعدني من اجل العودة ” .
 
وختم : ” اشعر بأني أريد حقًا العودة وهذا ساعدني ذلك خلال فترة تعافي. الآن أريد أن أستعيد ثقتهم ولا أطيق الانتظار للعودة إلى كامب نو. عودتي ستكون يومًا مميزًا وآمل أن أتمكن من اللعب بشكل جيد معهم وإظهار رغبتي ، أريد شكر زملائي الذين كانوا معي طيلة الوقت ، بكل صراحة هذا سهل كل شئ “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى