كورة إيطالية

بيولي : يجب أن نركب موجهة الحماس و نلعب بأسلوب ميلان

عقد ستيفانو بيولي مدرب ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء بينيفنتو غدا في إطار منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال بيولي خلال مؤتمر صحفي : ” بينيفنتو فريق يلعب كرة قدم جيدة ويحقق نتائج مهمة و يتم تدريبه بشكل جيد ، نحتاج للنهج الصحيح و اللعب بأسلوب ميلان ” .

وأضاف : ” قبل عام بدأنا في البناء، لكن الأسس موجودة الآن ويجب أن نضيف الدافع إلى الرغبة في تحسين مباراة تلو الأخرى، في مواجهة كل مباراة بنية الفوز”.

وواصل : ” دعونا لا ننسى، عام 2020 كان إيجابيًا لأن الجميع تقدموا للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، نبدأ هذا العام بحماس كبير وثقة وثقة في قدراتنا، ما يتعين علينا تحسينه هو تلك المواقف التي لا نكون فيها الأفضل بنسبة 100 في المائة”.

وتابع عن الفوز على لاتسيو : ” لاتسيو فريق قوي للغاية وجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لذا فإن التغلب على هذه العقبات يعني أننا نمت عقليتنا أيضًا، يعرفنا الخصوم أكثر الآن، لكن يمكننا أيضًا الاستفادة من إمكاناتنا”.

وأكمل : “يجب أن نركب موجة هذا الحماس وأظل أخبر لاعبي فريقي أنهم بحاجة إلى تقديم المزيد، لأن ما فعلناه في عام 2020 لم يعد مهمًا، أطلب نفس الشيء من نفسي، يجب أن نحاول أن نكون أقوى ثم نحتفل عندما نبذل قصارى جهدنا، إنه خط رفيع بين النصر والهزيمة”.

وحول موقف كاستيخو وباقي الإصابات في فريقه :” سيتم استدعاء كاستييخو فقط، لأن الآخرين ليسوا مستعدين بعد للعب بوتيرة المباراة”.

وأتم: “من الصعب التكهن بإصابات العضلات، الهدف الأساسي هو استعادة اللاعبين المصابين، لأنه مع فريق كامل، لدي كل ما أحتاجه لجميع التزاماتنا، وسيكون النادي جاهزًا إذا كانت هناك أي فرص للصفقات”.

وأعلن بيولي قائمة فريقه للمباراة تضم كل من :

في حراسة المرمي : جيجي دوناروما أنطونيو دوناروما تاتا روسانو

خط الدفاع : كالابريا – كونتي – دالوت – دوراتي – كالولو – كايير – موساشيو – رومانيولي

خط الوسط : هاكان – كاستيخو – دياز – فريجريو – كيسي – هاوغي – كرونيتش – تونالي

خط الهجوم : كولومبو – لياو – مالديني – ريبيتش

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى