كورة إنجليزية

كلوب : كانت مباراة جنونية ضد برينتفورد وحارسهم يستحق رجل اللقاء

 

عقب يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد التعادل ضد برينتفورد بثلاثة أهداف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في البريميرليج .

وقال كلوب بعد المباراة :” لا أعتقد اني استمتعت ، كانت مباراة جنونية ، برينتفورد استحق اهدافه اليوم ، لم نتعامل بشكل جيد مع هجومهم و كراتهم العرضية ” .

وأضاف : ” وكان علينا تسجيل أهداف اكثر ، اهدافنا كانت رائعة و لعبنا بشكل جيد و بناء اللعب كان مميزا ” .

وواصل : ” سيطرنا بشكل جيد ولا اعتقد انه بالإمكان السيطرة عليهم بشكل افضل لكن لم نتمكن من التعامل معهم دفاعيًا”.

وتابع عن صلاح :” نعم حتى لو سجل صلاح فقد تلقينا هدفين او ثلاث وهذا يعني ان هناك مشكلة ، بالطبع كان على صلاح تسجيل الهدف الحاسم اليوم لكن لا بأس”.

وأكد كلوب : ” لم نلعب بشكل جيد دفاعيا و برينتفورد استحق التعادل ، و حارسهم كان بارعا ويستحق رجل المباراة وليس لدي مشكلة مع ذلك لكن نحن عانينا دفاعيا ” .

وواصل :” ببعض اللحظات كان علينا اللعب بشكلٍ أفضل ولو فعلنا ذلك لكانت مباراة مختلفة ، سجلنا اهداف رائعة لكن اضعنا فرص مميزة ايضًا، يجب ان نتقبل ذلك. برينتفورد قاتل واستحق النقاط ، كان من الصعب الدفاع اليوم لكن بالهجوم كنا جيدين. النتيجة ليست سيئة كليًا”.

وتابع عن جونز : ” جونز لعب مباراة رائعة وهو مسدد بارع بكلتا القدمين ” .

وحول وصول صلاح ل100 هدف مع ليفربول في البريميرليج :” اعتقد انه الان لديه 102 هدف بالدوري! اوه تقصدون بالدوري مع ليفربول ، شكرًا انكم اخبرتوني ان صلاح وصل للهدف رقم 100 مع ليفربول بالدوري، لقد منحناه قميص المئوية على اي حال قبل اسبوع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى