كورة اسبانية

كومان : عودة فاتي لبرشلونة مهمة جدا و لا أتابع ما تكتبه الصحافة عن المرشحين لتدريب النادي

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ليفانتي غدا في الدوري الإسباني لكرة القدم .
 
و بدأ كومان المؤتمر الصحفي بالحديث عن انسو فاتي الذي استدعي لقائمة المباراة وحصل على التصريح الطبي : ” عودة فاتي مهمة جدا ، انسو سيلعب 15 دقيقة ” .
 
وأضاف حول ترشيح العديد من الأسماء لتدريب برشلونة : ” لا أستطيع ان اتحدث حول هذه الأسماء ، لا أقرأ الصحافة ، أعرف الشائعات و الشئ الوحيد الذي نستطيع فعله هو الفوز غدا ” .
 
وواصل : ” يجب ان اتعلم ان اكون هادئ ، أنا في النهاية شخص و هناك لحظات في المباريات من الصعب قبولها ، واتفق مع بيكي في مسألة توقيت المباريات ” .
 
وواصل حول تعليقات لابورتا عن مستقبله :” الرئيس هو اهم شخص في النادي ويستطيع دائما التحدث و إعطاء رأيه ، لا يوجد لدي مشكلة ، ما يجب فعله الفوز بالمباريات و الباقي لا يهمني ، جميعنا نريد الفوز بالبطولات و تحدثت مع اللاعبين و هم يتفقوا ” .
 
وتابع :” أما قادش صنعنا بين 4 او 5 فرص خطيرة ولكن فقدنا لاعبين مهمين بسبب الإصابات ، جافي قد يلعب غدا لقد رأينا ان هناك شباب لديهم مستقبل ويمكن ان يكون جافي اساسيا بالطبع ، بالطبع لدينا 17 لاعب في الخارج ولدينا مدافعين ولكن في أماكن اخري نحن محدودين جدا ولقد اظهر في وقت قصير أن لديه مكان ” .
 
و عن خروج بعض اللاعبين في بداية الموسم :” منذ بداية الموسم كمدرب ، قبلت بخروج اللاعبين من أجل المصلحة الإقتصادية للنادي ” .
 
وحول أنسو فاتي قال :” أنسو لا يزال بعيداً عن أن يكون كما كان من قبل، لقد كان بعيد عن الملاعب لفترة طويلة وإصابته لا يمكن التعافي منها في غضون أسبوعين فقط. إذا كان جاهز تماماً للعب مباراة كاملة في نوفمبر فسوف ننتطر حتى نوفمبر، إذا كان جاهز قبل فسوف يلعب ” .
 
وحول غيابه ضد ليفانتي رد كومان :” أود أن اكون هناك خاصة في اللحظات الصعبة نحن بحاجة إلى الثلاث النقاط هذا من شأنه أن يريحنا. لن أشتكي من هذه المسألة الأمر معقد حيثُ أنني لم اتفق مع بعض الاشياء في المباراة ويجب ان أن اتعلم من هذا أن اكون اكثر هدوءً أنا ايضاً انسان هناك حالات يصعب قبولها ” .
 
و دافع كومان عن ديباي بعد تضييعه لفرص ضد قادش : ” ممفيس يشعر بالمسؤولية لأنه لم يستطع تسجيل فرصته امام قاديش، لكن ; لا يجب ان يكون مهووس بهذا الشيء، يجب ان يستمر كما يلعب ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى