كأس مصر

إنبي عن هدف حسام حسن: غير صحيح ونتمنى مسابقة منتظمة

 

 

علق عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي على خسارة فريقه من النادي الاهلي بكأس مصر و هدف حسام حسن الملغي بداعي التسلل.

 

 

وصرح في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”: هدف حسام حسن عندما تراه من الملعب ستعلم أنه غير صحيح، كنا قريبين من الكرة، ولم أشاهد تلك اللقطة بعد ذلك، ومع ذلك لا توجد مشكلة مبروك للأهلى ولكن يجب أن يحصل كل فريق على حقه، وفى النهاية الأكثر جهداً وتركيزاً هو من فاز.

 

تابع : نتمنى مسابقة منتظمة، خرجنا من الكأس بعد خوض مباراة في وسط فترة الاعداد، والإدارة رفضت تماماً مبدأ الانسحاب أو المشاركة بالناشئين.

 

أشار : مباراة الأهلى أخطرنا بها في توقيت غير ملائم تماماً، كيف نلعب يوم 25 سبتمبر في الكأس ونلعب يوم 25 أكتوبر في الدوري الجديد.

 

أكد :؛ اللاعبين بشر والدورى السابق كان مضغوط جداً ولم يحصل اللاعبين على راحة كافية، من يوم ما وعيت على الكرة ولا توجد مسابقة منتظمة ولا أفهم السبب، الدولة تتجه إلى الاتجاه التقنى وأين كرة القدم من ذلك.

 

شدد : في وجود الفار نعانى من الأزمات فكيف نتجنبه في مباريات الكأس، الدولة تنهض في كل المجالات ويجب أن يكون المجال الرياضى في المقدمة، بالأمس ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لنا لعدم وجود الفار.

 

واختتم حديثه: كنا نحاول تقسيط مستحقات الاتحاد بسبب الأزمات المادية ورغم ذلك لا يتم قبول طلباتنا ويتم توقيع عقوبات مثل إيقاف القيد، وأصبحنا مجبرين على دفعها فلماذا لا يتواجد الفار في الكأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى