كورة إنجليزية

عقب قصف توتنهام بثلاثية أرتيتا يهدي الفوز لجمهور الأرسنال.. طالع التفاصيل

 

أطلق الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأرسنال، بعض التصريحات القوية التي علق من خلالها عن فوز المدفعجيه، بمباراة اليوم امام توتنهام، ضمن إطار الدوري الإنجليزي.

ونجح فريق أرسنال في ضرب توتنهام بثلاثية نظبفة، في المباراة التي اقيمت على ملعب الامارات، ضمن إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث الإسباني مايكل أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية، قائلًا: “هذا الفوز للجماهير، كانوا هناك عندما كنا بحاجة إلى دعمهم، بدأنا بقوة وضغط، في الشوط الثاني كان علينا أن نفعل ما كان علينا القيام به”.

وتابع أرتيتا، تصريحاته: “أكثر شيء أحببته اليوم؟ العزم والقناعة والتواصل مع جماهيرنا، نحتاج فقط إلى الحفاظ على لياقة الجميع لأننا سنحتاج إلى الكل، كان هذا هو المزيج الدقيق الذي نحتاجه مع اللاعبين الكبار ثم الشباب”.

وأكمل: “إنه يوم خاص، اليوم هو أحد الأمثلة على ما نريد القيام به، لكن علينا أن نكون متسقين، عندما تحاول إعادة البناء وتحاول القيام بالأشياء الصحيحة، عليك أن تحافظ على قيمك”.

وأوضح الإسباني: “كان لدينا تصميم كبير وطاقة وجودة رائعة، استمتعت حقًا بذلك، أرى ثقة اللاعبين فيما نقوم به في التدريبات، لديهم الجودة لتطبيق ذلك”.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأرسنال للنقطة التاسعة محتلًا بها المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى