كورة إنجليزية

تصريحات نارية من نجم تشيلسي قبل ساعات من مواجهة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

أطلق الإيطالي جورجينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، بعض التصريحات المثيرة في المؤتمر الصحغي، قبل مواجهة فريق يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا.
 
ومن المنتظر، أن يلتقي فريق تشيلسي بنظيرة يوفنتوس، مساء غد الأربعاء، في تمام الساعة 21.00 بتوقيت القاهرة، 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب أليانز، ضمن إطار الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال أوروبا.
 
وعلق النجم الإيطالي جورجينيو عن مواجهة يوفنتوس ودفاعه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “من الناحية التكتيكية، بالطبع يوفنتوس أقوياء حقًا ويعرفون كيفية الدفاع عن مرماهم”.
 
وأضاف خلال تصريحاته: “يوفنتوس نادٍ كبير، لقد كانوا ينافسون لسنوات عديدة، نحن بحاجة لمحاولة هزيمتهم بالسرعة والطاقة التي لدينا، نحن نحترمهم بالطبع”.
 
وعن الأخطاء الذي وقع فيها تشيلسي أمام مانشستر سيتي بالمباراة الأخيرة، أجاب: “ربما كنا سلبيين بعض الشيء، نحن بحاجة إلى قبول ذلك، لقد ضغطوا علينا جيدًا، لقد قاموا بعمل جيد لذلك نحن بحاجة للتعلم من ذلك”.
 
وعن حالته البدنية، أجاب: “لقد شاركت في العديد من المباريات في الموسم الماضي وفي هذا الموسم، لا يوجد وقت للتدريب أو الراحة، علينا أن نلعب رغم كل هذا الضغط، ورغم صعوبة الأمر في تلك الفترة القصيرة”.
 
وبسؤاله عن تلقيه لتطعيم ضد فيروس كورونا، أجاب جورجينيو: “لأكون صادقًا، في الوقت الحالي، هذا أمر شخصي وخاص جدًا، وكل شخص حر في اختياره لذا لن أخوض هذا الجدال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى