الدوري الممتاز

وديًا | التعادل السلبي يحسم مباراة الزمالك و بيراميدز إستعدادًا للمنافسات الأفريقية 

انتهى منذ قليل أحداث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ونظيره نادي بيراميدز، ضمن أولى مباريات الفريق الأبيض الودية إستعدادًا للموسم المقبل .

 

 

 

أجرى ” الفرنسي باتريس كارتيرون ” المدير الفني للزمالك 4 تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق مع بداية الشوط الثاني من ودية بيراميدز على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

 

ودفع كارتيرون بحازم إمام بدلًا من حمزة المثلوثي ومحمد أشرف “روقا” بدلًا من محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلًا من أشرف بن شرقي وعمر السعيد بدلًا من سيف الدين الجزيري.

 

 

اهدر ” إيريك تراوري ” أخطر فرص نادي بيراميدز في شوط اللقاء الثاني في الدقيقة الـ 52,، بعدما تلقى تمريرة زميله ” إسلام عيسى ” لكنه وضعها خارج المرمى .

 

 

كاد ” إسلام جابر ” من تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية زميله ” حازم إمام ” لكنه سددها في يد حارس مرمى بيراميدز .

 

 

أضاع ” يوسف إبراهيم أوباما ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 62 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله ” عمر السعيد ” داخل منطقة الجزاء لكنه أضاعها بغرابة .

 

 

حاول اللاعب ” ايريك تراوري ” من إدراك الهدف الأول لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة ال 77 من عمر اللقاء، بعدما استغل خطأ دفاع نادي الزمالك لكن براعة الحارس ” محمد عواد ” كانت حاضرة .

 

 

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره نادي توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock