كورة إنجليزية

جوارديولا : شرف لنا ان ننافس ليفربول في السنوات الأخيرة و لا نملك مهاجم لديه إحساس عالي

 

 

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء القمة ضد ليفربول الأحد المقبل في البريميرليج .

 

وقال بيب عن ضغط المباريات خلال الأسبوع الماضي : ” لايُصدق. المستوى كان رائعاً للغاية في هذه المباريات. رغم الخسارة في فرنسا، الا أن الاداء كان ممتاز. مايزال امامنا 9 أشهر”.

 

وأضاف عن لقاء ليفربول : ” منذ تحقيقنا لدوري الـ100 نقطة وليفربول دائمًا ماكانوا ضمن المنافسين على اللقب. لولا المشاكل التي عانوا منها خلال الموسم الماضي في نفس المركز، لكانت الامور مختلفة ، في الاربع اعوام الماضية كلانا كان متواجداً. في البريمرليغ هناك اكثر من فريق او فريقين يسعون لتحقيق اللقب”.

 

وواصل عن سباق اللقب : ” ابدأ في النظر الى جدول الترتيب بعد 10-12 مباراة. الآن عندما يكون الفارق نقطة الترتيب غير مهم. الأهم هو طريقتك في اللعب، والروح التي يظهرها فريقك ، وهذا سيساعدك في المراحل الأخيرة ” .

 

وتابع عن موقف اللاعبين في المباراة :” الفريق بأكمله جاهز بإستثناء زيتشينكو و غوندوغان ” .

 

و قال ايضا عن سباق الصدارة مع ليفربول وطريقة لعبه المتوقعة :” في العام الذي حققنا فيه اللقب للمرة الثانية على التوالي، كنا خلف ليفربول بـ7 نقاط في يناير ولكن حققنا اللقب. غداً لن اتراجع عن اسلوب تفكيرنا، بل سنسعى الى تحسين ماعلينا تحسينه. بإمكاننا أن نكون افضل في بعض الأقسام”.

 

وحول ما ينقص مانشستر سيتي اكد بيب : ” لا نملك مهاجم لديه احساس عالي عندما تكون الكرة على مقربة من منطقة جزاء الخصم. يجب علينا فعلها[التسجيل] من خلال مساهمة الجميع”.

 

وأشاد بيب برحيم سترلينج : ” رحيم ستيرلنغ لعب بطريقة رائعة في مركز المهاجم امام باريس، وخلَق فرصاً رائعة. تسليم وتسلّم الكرة مع التحرّك. نحتاج الى السرعة: الانطلاق من 0 الى 100. لقد فعلها بطريقة إستثنائية”.

 

و تابع بيب : ” مسرور لان ملعب آنفيلد سيكون ممتلئ مرة اخرى. امر رائع أن الجماهير قد عادت حيث سنستمتع بأجواء رائعة. آمل أن نتعامل مع الامور بطريقة جيدة، متأكد أن اللاعبين سيستمتعون أكثر بوجود الجماهير في انفيلد”.

 

و أردف :” انا مسرور بالطريقة التي لعبنا به في اخر مباراتين. خلال هذه الفترة، مع دي بروين & فودين الذيْن لم يتدربا سوى لمدة اسبوعين، ومع الاصابات، ومع عودتنا المتأخرة، فإن الطريقة التي لعبنا بها كانت جيدة للغاية ، لهذا السبب انا سعيد اكثر من اي وقت قد مضى. لا يمكنك أن تقارن مع ما حققته في الماضي، عليك أن تحاول فِعلها مجدداً. كما في الموسم الماضي؛ يكاد يكون من المستحيل أن نفعلها بطريقة افضل من تلك”.

 

و أتم بيب : ” مايزال لدينا الكثير من التفاصيل ولكن رغم ذلك نحن مازلنا متواجدين بعد مرور 6 اعوام. لهذا السبب انا فخور، وقد قلت لهم أني عاجز عن التعبير عن مدى امتناني للطريقة التي لعبوا بها في هاتين المباراتين [تشيلسي&باريس]”.

 

وختم :” إنه لشرف لنا أن نكون منافسين لليفربول. قبل عقود لم نكن كذلك ، لسنوات طوال كنا نحاول أن نتنافس مع مثل هذه الأندية الأسطورية”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock