دوريات اخري

دييجو كوستا متهم برئاسة نظام إجرامي في البرازيل 

 

 

 

كان الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق على وجه الخصوص، هدفًا لتدخل الشرطة في البرازيل كجزء من تحقيق حيث يُشتبه في أنه رئيس تمويل نظام إجرامي.

 

ويعد المهاجم البرازيلي من أصل إسباني دييجو كوستا هدفًا لعملية للشرطة في البرازيل يوم الخميس، كجزء من تحقيق في نشاط إجرامي مشتبه به ، بما في ذلك غسيل الأموال ، مرتبط بمقامرة.

 

وقالت الشرطة الفيدرالية لولاية سيرجيبي والتي تقع (شمال غرب البرازيل) حيث ينتمي إليها دييجو كوستا ، في بيان إن لاعبا مجهولا “يفترض أن يكون على رأس تمويل نظام إجرامي”.

 

وبحسب التقرير الرسمي ، فإن نشاط الشرطة الذي تم نشره الخميس ، والذي أطلق عليه اسم “عملية الإلهاء” ، يبحث عن أدلة تؤكد “ممارسات مزعومة لاستغلال القمار وغسيل الأموال والتهرب النقدي والتنظيم الإجرامي فيما يتعلق بموقع قمار”.

 

وأزعم أحد محامي كوستا براءة موكله وقال في تصريحاته :”لم يتم الاستيلاء على أي شيء على الإطلاق (أثناء البحث عن منزله)، ولا يمكن أن يكون الأمر مختلفًا ، بعد كل شيء ، لا علاقة للاعب بأي مخطط إجرامي يمكن اقتراحه. لقد أجرينا مناقشة طويلة مع اللاعب. وسيبلغ تلقائيا للشرطة الاتحادية لتقديم الإيضاحات اللازمة”.

 

وقال مسؤولو نادي أتلتيكو مينيرو والذي يلعب فيه النجم الاسباني الان في بيان إنهم ليسوا على علم بالوقائع المزعومة التي زعمت أنها حدثت قبل وصول اللاعب للنادي ، دون ذكر اسمه.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock