كورة سعودية

في صفقة عالمية الأهلي يخطف هدف النصر بالدوري السعودي.. تفاصيل نارية

 

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، عن اقتراب مجلس إدارة الأهلي السعودي من التعاقد مع صفقة عالمية خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

حيث استهل الأهلي مشوارة هذا الموسم بالدوري السعودي بشكل كارثي، حيث لم يحقق الفريق أي فوز خلال المباريات التي خاضه حتى الأن في أول 6 جولات، مكتفيًا فقط بالتعادل في 5 مناسبات.

وحسب مانشرت صحيفة “توتو ميركاتو” بأن الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، قدمت عرضًا رسميًا إلى النجم الأوروجوياني غاستون راميريز.

وفجرت الصحيفة خلال تقريرها أيضًا، عن وجود “ترحيب” كبير من راميريز، للانتقال إلى قلعة الراقي، خاصة أنه لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن سامبدوريا.

حيث انتهى عقد النجم الأوروجوياني مع سامبدوريا في يوليو 2021، بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 21 آخرين، خلال 121 مباراة رسمية.

وأكدت الجريدة أيضًا، على أنه يحق للأهلي، التعاقد مع أي لاعب حر، قبل فتح الميركاتو الشتوي، بشرط أن يكون قد انتهى عقده مع فريقه السابق، قبل 30 أغسطس الماضي، وذلك لتعويض البرازيلي باولينيو.

وكما شددت الجريدة أيضًا، على أن غاستون راميريز، الذي يجيد في صناعة اللعب والوسط المتأخر، بالإضافة إلى الجناحين الأيمن والأيسر، كأن أحد أكبر أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فترتي الميركاتو الصيفي والشتوي الماضيين.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock