تقارير

كشف حساب موسيماني مع الأهلي بعد مرور 365 يوم

 

 

استطاع في هذا اليوم من العام الماضي النادي الأهلي أن يتعاقد مع المدير الفني الجنوب أفريقي ” بيتسو موسيماني ” قادمًا من صفوف نادي صن داونز الجنوب افريقي خلفّا للسويسري ” رينيه فايلر ” الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي الأهلي .

 

 

 

جاءت أول مباراة للنادي الأهلي تحت قيادة الداهية الجنوب أفريقي أمام نادي المقاولون العرب ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من الموسم قبل الماضي .

 

 

جاءت البطولة الفعلية الأولى لبيتسو موسيماني هي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019 بعدما تفوق على نظيره نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن الشهير .

 

 

بعد ذلك تمكن العم الجنوب من الفوز بالبطولة الثانية له وهي بطولة كأس مصر أمام نظيره نادي طلائع الجيش الذي عبر للمباراة النهائية للمرة الأولى له واستطاع النادي الأهلي التتويج بها بركلات الجزاء الترجيحية .

 

 

شارك المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية و استطاع خلالها أن يحصد برونزية المونديال بعدما استطاع التغلب على نظيره نادي بالميراس البرازيلي .

 

 

عاد مرة أخرى ” بيتسو موسيماني ” إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد حصوله على لقب السوبر الأفريقي أمام نظيره نادي نهضة بركان المغربي، بعد الفوز بنتيجة هدفين دون رد .

 

 

استطاع النادي الأهلي أن يحافظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة ” بيتسو موسيماني ” بعدما تغلب على نادي كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة .

 

 

على الصعيد المحلي فشل النادي في تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020/2021 بعدما تعرض إلى العديد من النتائج السلبية ليتوج الزمالك بدلًا عنه بطلًا لتلك النسخة .

 

 

عاد مرة أخرى النادي الأهلي إخفاقاته هذا الموسم بعدما خسر بطولة كأس السوبر المصري أمام نظيره نادي طلائع الجيش في اللقاء الذي حسمته ركلات الجزاء الترجيحية، ليخسر بيتسو موسيماني بطولة جديدة مع المارد الأحمر .

 

 

قاد ” بيتسو موسيماني ” موسيماني النادي الأهلي في 64 لقاءًا، استطاع من خلالها الفوز في 45 مباراة وتعادل الفريق في 15 مباراة ، بينما خسر الفريق تحت قيادته 4 مواجهات .

 

 

 

استطاع النادي الأهلي أن يسجل 128 هدفًا تحت قيادة المدير فني الجنوب أفريقي في كافة البطولات و المباريات التي خاضها الفريق خلال فترة تولي ” بيتسو موسيماني ” للفريق .

 

 

حقق المدير الفني الجنوب أفريقي رفقة النادي الأهلي رقمًا سلبيًا هذا الموسم حيث استقبلت الشباك الحمراء 31 هدفًا في موسم واحد، حيث يعد هو الموسم الأكثر للأهلي تلقيًا للأهداف .

 

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يواصل استعداداته من أجل مواجهة نادي الحرس الوطني من دولة النيجر في ذهاب مواجهات دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock