كورة اسبانية

كومان : اسوأ لحظة مع برشلونة كانت خروج ميسي و النادي لم يخبرني بأي شئ عن مستقبلي

 

 

أجري رونالد كومان مدرب برشلونة مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم .

 

وقال كومان عن لقاء أتلتيكو مدريد : ” اسلوبهم مختلف في ارض الملعب ، هما ابطال الليغا في الموسم الماضي ، فريق تنافسي للغاية و من الصعب خلق فرص أمامهم “.

 

وأضاف حول مغادرته : ” حتي الآن أنا باقي ، سنحاول الإستمرار في نفس العمل و تغيير بعض الأشياء و الإستمرار يدعم الشباب و اعلم ان وضعي يعتمد على النتائج ” .

 

وواصل : ” إذا رحلت فلنتذكر عبارة فان جال الشهيرة صباح الخير أصدقائي الصحفيين كيف حالكم ، ولكن النادي لم يخبرني بأي شئ حتي الآن ” .

 

وحول بقائه إذا فاز غدا :” اعتقد هذا سؤال للغد، حتى الان من الصعب اجابة ذلك، الاهم هو ان يفوز الفريق غدًا، انا هُنا من اجل حُبي للنادي، اتيت في وقت معقد جدًا للنادي ويبدو الان الوضع معقد اكثر من الوضع الذي وصلت به. سنحاول لعب مباراة جيدة مثل دائمًا ، أملك أذنين، أعلم أن هناك الكثير من الأمور التي تم تحليلها. وأعتقد أن كل ما تم تداوله هو صحيح ” .

 

وأكمل : ” تعبت و انا ادافع عن نفسي و هذا ليس مجدي ، ولن أجيب عن علاقتي مع لابورتا ” .

 

وأكد لابورتا حول إذا كان يعتقد بأن وصول مدرب جديد سيجعل برشلونة تحظئ بنتائج أفضل : ” لا أعلم ، اعتقد لدينا نفس المجموعة و التي ستكون موجودة هنا بعد 3 أشهر ايضا ” .

 

وعن أفضل واسوأ لحظه له في برشلونة قال :” افضل لحظة عندما وقعت مع برشلونة و الأسوأ خروج ميسي ولو أمتلكت حقيبة من الأموال لكان ميسي ليبقي هنا ، ولكن إذا عاد كل مهاجمي الفريق سنصبح أقوي و الشباب سيحظون بمراكزهم “.

 

وحول أكثر ما ينقص برشلونة تابع كومان :” تنقصنا الفعالية وهذا مهم. أتلتيكو الموسم الماضي خلق فرصا أقل منا. هم فريق قادر على التسجيل من تسديدة واحدة. المباراة الماضية خلقنا أكثر من فرص، لم نسجل منها أي هدف ” .

 

وختم عن مستقبله :” النادي لم يخبرني بأي شيء، الرئيس كان هنا في الصباح ولم اراه، اعلم بأن بعض الاخبار سُربت وقد تكون صحيحة، لكن النادي لم يقول لي اي شيء ” .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock